الأخبار » أخبار السياحة » منتجع ميلينيوم صلالة يُبرم شراكة مع فلاي دبي لتعزيز تجربة الضيوف

منتجع ميلينيوم صلالة يُبرم شراكة مع فلاي دبي لتعزيز تجربة الضيوف

  ,   التاريخ : 2020-01-09 07:33 AM


أعلن منتجع ميلينيوم صلالة، منتجع الخمس نجوم الواقع في منطقة السعادة شمال صلالة، عن إبرام شراكة مع فلاي دبي، في تعاون يهدف الى الترويج لخدمات المنتجع والخطوط الجوية، واستقطاب المزيد من الزوار الى صلالة في نفس الوقت.

وتوفر الشراكة للمسافرين على متن فلاي دبي وموظفي الخطوط الجوية تجربة سفر مريحة وخالية من المتاعب، وتتيح لهم فرصة الاستفادة من مزايا متعددة بدءا من خدمة النقل من والى المطار مجانا وتسجيل الوصول في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لطفلين كحد أقصى الدخول مجانا مع كل شخص بالغ.

وقال عمر حسين، مدير عام منتجع ميلينيوم صلالة: " تأتي شراكتنا مع فلاي دبي في اطار الجهود المتواصلة التي نبذلها لبناء شراكات مثمرة تعود بالنفع على المنتجع وتساهم ايضا في تعزيز اداء قطاع الضيافة في صلالة. ولا تقتصر المزايا على مسافري فلاي دبي فقط، ولكنها تتيح أيضا لموظفي الخطوط الجوية فرصة التمتع بنفس المزايا".

وأضاف: "سيستمتع الضيوف عند إقامتهم في المنتجع بكرم الضيافة الذي نحرص على تقديمه وتجربة إقامة لا تُنسى. ونحن سعداء بهذه الشراكة ونتطلع إلى ان تؤدي دورا بارزا في زيادة عدد الزوار خلال الأشهر التالية".

وعلقت شركة فلاي دبي: "نحن متحمسون لهذه الشراكة الاستراتيجية التي لن تساعد فقط في تعزيز حجوزات الركاب ولكن ستساهم أيضا في رفع مستوى أداء منتجع ميلينيوم صلالة وتسليط الضوء على الخدمات المتميزة التي يقدمها. ولا شك ان هذه الشراكة ستمكّن المسافرين من الاستمتاع بتسجيل الوصول والمغادرة على مدار 24 ساعة اضافة الى العديد من المزايا الأخرى. "

يعدّ منتجع ميلينيوم صلالة رائدا في مجال الضيافة والخدمات ويقدم العديد من الخيارات المتميزة لكافة ضيوفه، ابتداءً من علاجات السبا الفاخرة والاستجمام على الشاطئ أو الاستمتاع بوجبات الطبخ المتنوعة التي تقدم في مطاعمه، كل هذا والمزيد في منتجع ميلينيوم صلالة.

للحجوزات والاستفسار عن الشروط والأحكام، يرجى زيارة https://www.millenniumhotels.com/en/salalah/millennium-resort-salalah/ أو الاتصال بالرقم 2111 2322 968+ أو مراسلة البريد الإلكتروني reservations.mrs@millenniumhotels.com.

 

إضافة تعليق