الأخبار » فعاليات » انطلاق معرض " المغامرة والتحدي " في دبي

انطلاق معرض " المغامرة والتحدي " في دبي

  ،   التاريخ : 2020-01-10 08:35 AM   ،   المشاهدات : 447


افتتح معالي مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبـي الرياضي اليوم النسخة الخامسة من معرض الشرق الأوسط لرياضات المغامرة والتحدي " إكستريم سبورتس إكسبو " الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة 100 عارض من 25 دولة.

حضر افتتاح المعرض - الذي يقام على مساحة تفوق 8000 متر مربع ويستمر حتى السبت المقبل - هلال سعيد المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وجمهور كبير من محبي وممارسي رياضات المغامرة في البر والبحر والدراجات الهوائية والنارية والسيارات.

وتجول معالي الطاير في أروقة المعرض الذي ضم العديد من الشركات المتخصصة في هذه الرياضات التي عرضت منتجاتها المختلفة متضمنة أحدث التقنيات العالمية في رياضات المغامرة والتشويق.

كما كشف معالي الطاير مع هلال المري عن النسخة الأحدث من دراجة " أبريليا " التي تحمل الرمز إكس وهي واحدة من 10 دراجات نارية في العالم مخصصة لسباقات المحترفين.

ويفتح المعرض أبوابه للزائرين مجانا من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، حيث يتيح الفرصة للزوار لتجربة أحدث الأجهزة والمعدات الخاصة برياضات التحدي والمغامرة والتعرف على فائدتها.

ومن المتوقع أن يصل إجمالي عدد الزائرين للمعرض أكثر من 10.000 زائر خلال فترة تنظيمه وبما يتيح للزوار الاستفادة من العروض الخاصة، وتجربة المنتجات .

ويضم المعرض ثلاث فعاليات خاصة هي معرض دبي العالمي للدراجات الهوائية ومهرجان دبي للدراجات النارية ومعرض الشرق الأوسط للغطس وصيد الأسماك.

إضافة تعليق