الأخبار » أخبار رياضية » صديقة كريستيانو وعائلته يفاجئونه بعيد ميلاده ال٣٥

صديقة كريستيانو وعائلته يفاجئونه بعيد ميلاده ال٣٥

  ,   التاريخ : 2020-02-07 02:03 AM


فاجأت صديقة كريستيانو رونالدو وعائلته النجم البرتغالي بعيد ميلاده الـ35، مساء الأربعاء، بعيد ميلاد مفاجئ وهدية "ثمينة" جدا.

ونشرت الحسناء الإسبانية جورجينا رودريغيز فيديو لمفاجأة النجم البرتغالي، في شوارع تورينو الإيطالية، بمناسبة عيد ميلاده الخامس والثلاثين.

وخلال سيره مع جورجينا وابنه كريستيانو جونيور في تورينو، تفاجأ رونالدو بسيارة فخمة من نوع مارسيديس "جي كلاس"، مربوطة برباط أحمر للهدايا، وعدد من الأصدقاء الذين أقبلوا لتهنئته.

وقال نجله مايكل دوغلاس في بيان نشره عبر فيسبوك "بحزن عميق جداً أعلن وأشقائي أن كيرك دوغلاس رحل اليوم (الأربعاء) عن 103 سنوات."

وأضاف البيان "بالنسبة للعالم كان أسطورة وممثلاً من عصر السينما الذهبي عاش حياة رائعة حلال سنوات العطاء وناشطاً إنسانياً ملتزماً قضايا العدل واضعاً معياراً نطمح إليه جميعا."ً

وتابع "لكن بالنسبة لي ولشقيقيّ جويل وبيتر كان ببساطة الوالد".

وهو لم يفز بأي جائزة أوسكار رغم ترشيحات عدة. وقد مُنح جائزة أوسكار فخرية عن مجمل مسيرته في عام 1995

ونشرت جورجينا فيديو المفاجأة على حسابها بموقع إنستغرام، وكتبت: "مبروك لرجل حياتي"، قبل أن تنشر صورا لها مع رونالدو من داخل حفل عيد الميلاد الذي أقيم في أحد مطاعم تورينو.

وبلغ رونالدو الأربعاء، عامه الـ35، وهو يقضي موسمه الثاني مع يوفنتوس، حيث يطمح بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن النادي الإيطالي منذ عام 1996.

 

إضافة تعليق