الأخبار » أخبار رياضية » رونالدو يتقدم 7 نجوم يحصلون على الإقامة الذهبية في الإمارات

رونالدو يتقدم 7 نجوم يحصلون على الإقامة الذهبية في الإمارات

  ،   التاريخ : 2020-02-13 09:22 PM   ،   المشاهدات : 342


تقدم البرتغالي كريستيانـو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، نجوم الرياضة الحاصلين على الإقامة الذهبية في الإمارات، وذلك في إطار تطبيق قرار مجلس الوزراء، الخاص بمنح حزمة من التأشيرات طويلة الأمد، وتأكيداً على مكانة الدولة، كحاضنة للمواهب والمبدعين والعلماء ورواد الأعمال.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اعتمد في مايو الماضي، نظام الإقامة الدائمة «البطاقة الذهبية» للمستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية، والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة، بهدف تسهيل مزاولة الأعمال، وخلق بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة على نمو ونجاح الأعمال للمستثمرين ورجال الأعمال والموهوبين.

وذلك بهدف خلق بيئة مشجعة على الاستثمار والإبداع، وترسيخ منظومة تنموية تتميز بالاستقرار، وإشراك أصحاب المواهب الاستثنائية، ليكونوا شركاء دائمين في مسيرة التنمية في الدولة.

وإضافة إلى رونالدو، ضمت قائمة الرياضيين الحاصلين على الإقامة الذهبية حتى الآن، 6 نجوم آخرين، هم لويس فيغو نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد سابقاً، وروبرتو كارلوس النجم البرازيلي السابق، وبول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا، وميراليم بيانيتش لاعب اليوفي ومنتخب البوسنة، ولوكاكو لاعب إنتر ميلان ومنتخب بلجيكا، ونجم التنس الصربي ديوكوفيتش.

وهناك نجوم آخرون مرشحون للحصول على الإقامة الذهبية، نظراً لإقامتهم المستمرة في دبي، مثل أسطورة التنس السويسري روجيه فيدرر، والإيفواري ديديه دروغبا، والفرنسي أريك أبيدال، المدير الرياضي لنادي برشلونة.

إضافة تعليق