الأخبار » أخبار السياحة » تجنب الازدحام في موسم السفر هذا مع «في إف إس غلوبال»

تجنب الازدحام في موسم السفر هذا مع «في إف إس غلوبال»

  ,   التاريخ : 2020-02-19 09:55 AM


إذا كنت أحد المحظوظين الذين بخططون للسفر إلى خارج البلاد بهدف السياحة خلال عطلة الربيع المقبلة، فأنت لست وحيداً! حيث يسافر بشكل دوري عدد متزايد من سكان الإمارات إلى الخارج بفضل انخفاض أسعار تذاكر السفر، وتوفر باقات السفر التي تقدمها شركات السياحة، وسهولة سبل الاتصال وتوفر مراكز تقديم طلبات التأشيرة المريحة.

على الرغم من أن الاستعداد لقضاء فترة العطلة لا يخلو من التحديات، إلا أن شركة «في إف إس غلوبال» تسعى جاهدة للتأكد من بلوغك إلى وجهتك بأسهل السبل وبأقل قدر ممكن من التوتر والقلق. تم تصميم خدماتها الاختيارية لتواكب المتطلبات المتجددة للمسافر، ولجعل عملية طلب التقديم على التأشيرة ملاءمة وحصرية وشخصية وبأقل وقت ممكن وخالية من المتاعب.

خدمات البريميوم لاونج والبلانينوم لاونج: توفر هذه الخدمة موظفين مؤهلين لإستلام إجراءات التقديم على التأشيرة للعميل، مما توفر لهم هذه الخدمة الراحة والثقة. الاهتمام الشخصي والمساعدة المقدمة بأخذ العميل خطوة بخطوة تجعل خدمات البريميوم لاونج مناسبة للمسافرين الجدد وكبار السن. الخدمة متوفرة في جميع مراكز «في إف إس غلوبال» في إمارتي دبي وأبو ظبي. بالإضافة إلى ذلك، تقدم خدمات البلاتينوم لاونج خدمة سائق من وإلى مركز تقديم طلبات التأشيرة لراحة العميل، والمساعدة في استكمال نموذج الطلب وعملية الدفع.

خدمات التأشيرة على عتبة بابك: توفر هذه الخدمة التي تدعمها التقنية الالكترونية عملية تقديم على طلب التأشيرة والتي تناسب المسافرين المقيمين في المناطق البعيدة عن المدينة والمناطق النائية في الدولة - مما يمنحهم إحساس الرفاهية في عملية التقديم على التأشيرة وبكل سهولة. حيث يزور فريق مؤهل العميل أو المجموعة في موقعهم المفضل لتسجيل بياناتهم الحيوية وجمع جميع المستندات المطلوبة لتقديم على طلب التأشيرة.

خدمة "وقت الذروة": يمكن للطلاب والمهنيين العاملين والأفراد الآخرين الذين قد لا يتمكنون من زيارة مركز تقديم طلبات التأشيرة خلال ساعات العمل العادية الاستفادة بشكل كبير من خدمة "وقت الذروة" - والتي تتيح للأفراد التقدم بطلب للحصول على تأشيراتهم دون مقاطعة جدولهم اليومي.

خدمة التأشيرة الإلكترونية عند الوصول: هذه الخدمة تغني العملاء من معظم المستندات المطلوبة مثل تذاكر الطيران وحجز الإقامة والبيانات المالية والدفع قبل تقديم الطلب. علاوة على ذلك، يمكن للمسافرين الاستفادة من خدمة التأشيرة الإلكترونية عند الوصول الاكسبرس عبر الإنترنت للحصول على تأشيرة إلى تايلاند، كما توفر هذه الخدمة على طلب سريع في غضون 24 ساعة فقط مقابل رسوم إضافية.

الخدمة الذاتية للحصول على تأشيرة إلى المملكة المتحدة: توفر هذه الخدمة الجديدة فرصة تحميل البيانات الذاتية عبر الانترنت لطلبات الحصول على تأشيرة المملكة المتحدة لتحل محل الحاجة إلى حمل كل الوثائق والمستندات إلى مراكز طلب التأشيرة لتقديمها. يمكن للمتقدمين للحصول على طلب التأشيرة إلى المملكة المتحدة الآن من خلال زيارة مركز تقديم طلبات التأشيرة من خلال جوازات سفرهم فقط، بعد تحميل مستنداتهم الداعمة قبل الموعد، باستخدام هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو عن طريق أخذ صور بالكاميرا أو أجهزة الحوسبة الأخرى.

تنطبق بعض الخدمات المذكورة أعلاه على دول أو سفارات محددة فقط، وهي اختيارية ومتاحة مقابل رسوم إضافية. بالنسبة للعديد من البلدان، يمكن للمتقدمين حجز هذه الخدمات عبر الإنترنت قبل زيارة مركز طلب التأشيرة. الرجاء زيارة موقع لمزيد من المعلومات www.vfsglobal.com.

 

إضافة تعليق