الأخبار » أخبار الإمارات » رئيس اللجنة العليا لمهرجان الوحدات المساندة يشيد بمشاركة شرطة أبوظبي المتميزة

رئيس اللجنة العليا لمهرجان الوحدات المساندة يشيد بمشاركة شرطة أبوظبي المتميزة

  ,   المصدر : أبوظبي / شرطة أبوظبي   ,   التاريخ : 2020-02-20 11:02 PM


زار معالي اللواء عبد الله مهير الكتبي قائد قيادة الوحدات المساندة بالقوات المسلحة رئيس اللجنة العليا للمهرجان منصات شرطة أبو ظبي في مهرجان الوحدات المساندة الثامن للرماية والذي يستمر حتى 22 فبراير الجاري في منطقة الريف.

 وأشاد معاليه بمشاركتها المتميزة في المهرجان معرباً عن اعجابه بميدان الرماية الذي وفرته مديرية "ق7" في قطاع المهام الخاصة والذي اتاح الفرصة للجمهور لتعلم فنون الرماية تحت اشراف كوادر متخصصة.

كما أثنى على مبادرة "استبدل كتابك" التي تنفذها لجنة الأدباء والقراءة والتي تهدف إلى نشر المعرفة وتعزيز ثقافة استبدال الكتب والاستفادة من كتب الآخرين، وتوفير الجهد والمال على محبي القراءة، وبمنتجات" الايدي المبدعة" لنزلاء المؤسسات العقابية والاصلاحية من الأثاث ذات الطابع التراثي واللوحات الفنية المرسومة بأناملهم والتي تم تصنيعها من قبلهم في الورش المهنية بأقسام التأهيل والاصلاح.

 واطلع على تطبيق شرطة أبوظبي الذي يوفر خدمات ترخيص السائقين والآليات وأثنى على تحديث التطبيق الذكي لشرطة أبوظبي والذي يوفر باقة متميزة من الخدمات يتم الوصول اليها بصورة سريعة وسهلة.

وتأتي مشاركة شرطة أبوظبي في المهرجان في إطار حرصها على تعريف الزوار ببرامجها وأنشطتها المختلفة بما يسهم في تعزيز الوعي الأمني والمجتمعي وتجسيداً لاستراتيجية الحكومة في تعزيز التواصل وبناء الشراكات وتحقيق التفاعل الإيجابي مع جميع هيئات ومؤسسات المجتمع.

 

إضافة تعليق