الأخبار » أخبار السياحة » افتتاح "منتزه التزلج اللوحي" في حديقة صقر العامة برأس الخيمة

افتتاح "منتزه التزلج اللوحي" في حديقة صقر العامة برأس الخيمة

  ,   التاريخ : 2020-03-02 10:38 PM


افتتحت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة "منتزه التزلج اللوحي" في حديقة صقر العامة، أكبر منطقة ترفيهية عامة بإمارة رأس الخيمة. وجاء إطلاق الوجهة الخارجية الأحدث خلال فعالية مليئة بالأجواء العائلية المفعمة بالمرح في عطلة نهاية الأسبوع.

يعتبر منتزه التزلج اللوحي إضافة بارزة إلى "حديقة صقر"،  أكبر منطقة ترفيهية عامة في إمارة رأس الخيمة. ويوفر المنتزه مساحة خارجية مجهزة جيداً على امتداد 620 متراً مربعاً للعدد المتزايد من عشاق التزلج اللوحي في دولة الإمارات، ويواجهون فيها أنوعاً شتى من العقبات مثل الحفر، والمجسمات الهرمية، والحواف، والمنحدرات، والمسارات الدائرية. ويهدف منتزه التزلج اللوحي إلى تعزيز مكانة حديقة صقر العامة كوجهة ترفيهية فريدة من نوعها لهواة ومحترفي التزلج اللوحي ، والأحذية ذات العجلات، والدراجات الهوائية الرياضية.

وبهذه المناسبة، قال سعادة المهندس أحمد الحمادي، مدير عام دائرة الخدمات العامة: "يأتي افتتاح 'منتزه التزلج اللوحي' في حديقة صقر العامة، أول مساحة للتزلج داخل حديقة عامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليعكس حرص دائرة الخدمات العامة على تلبية احتياجات الزوار وتوفير بيئة ترفيهية ممتعة لهم ولجميع أفراد أسرهم. وتم استكمال المشروع تزامناً مع عدد من المشاريع الأخرى في الحديقة بهدف تلبية التطلعات المختلفة للأعداد المتنامية من سكان وزوار  إمارة رأس الخيمة".

وأضاف سعادته: "سعياً إلى إثراء المرافق الرياضية المخصصة للشباب في الإمارة، تمتد مساحة التزلج الجديدة على مساحة 620 متراً وسط محمية خضراء لأشجار الغاف في حديقة صقر العامة. ويضمن هذا الموقع الحفاظ على أشجار الغاف وتمكين الزوار من الاسترخاء تحت ظلالها".

إضافة تعليق