الأخبار » أخبار اقتصادية » شركة رافد لحلول المركبات تفعل نظام العمل عن بعد وتستمر بتقديم خدماتها للجمهور وفق أفضل المعايير العالمية

شركة رافد لحلول المركبات تفعل نظام العمل عن بعد وتستمر بتقديم خدماتها للجمهور وفق أفضل المعايير العالمية

  ,   التاريخ : 2020-03-24 02:05 AM


فعّلت شركة رافد لحلول المركبات نظام "العمل عن بعد"، ودعت جميع المتعاملين إلى تحميل التطبيق الذكي الخاص بها للاستفادة من كافة الخدمات المتوافرة، التي سيتم الحرص على تقديمها بكل احترافية خلال هذه الفترة، وفق أفضل المعايير العالمية.

لفت سعادة سالم سعيد المدفع المدير العام لشركة رافد، إلى أنه سيتم التجاوب مع العملاء في فترات قياسية عبر استخدام الخدمات الذكية، والوصول إليهم أينما كانوا، والعمل على حل مشكلات المركبات أو تقديم الخدمات المتنوعة دون أن يتكلفوا عناء الخروج من المنزل.

وقال المدفع:"نحرص في رافد على تقديم أعلى مستويات الخدمة التي ترضي جميع العملاء وترقى لمستوى متطلباتهم، كما حرصت على إلزام كافة موظفيها بكافة التدابير الإحترازية ومعايير السلامة، على أن يتم تعقيم المعدات والأدوات المستخدمة بشكل يومي".

وأضاف المدفع بأن رافد تعي مدى أهمية الإلتزام بالمسؤولية المجتمعية، والمساهمة في تنفيذ التوجهات العامة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتعمل على استخدام الطرق الحديثة بشكل دائم في محاولة منها دائمة نحو تحسين الخدمات وتطويرها.

هذا ويمكن للمتعاملين الوصول عبر التطبيق الذكي الخاص برافد إلى جميع خدمات المركبات، وحجز الشاحنة المتنقلة، وخدمة المساعدة على الطريق، بالإضافة إلى خدمة وحدة الحوادث بحسب المدفع. كما يمكن التواصل مع مركز الصيانة "أتو إكسبرس" المتنقل عبر الهاتف، مشيراً إلى أنه سيتم إعلام المتعاملين بجميع المستجدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة والرسائل النصية.

والجدير بالذكر أن شركة "رافد" لحلول المركبات تأسست في إمارة الشارقة عام 2017، وتمتد ورشتها على مساحة 50 ألف متر مربع، وتقدم من خلالها أيضاً خدمات الدعم الإضافية مثل اختبار المركبات وتسجيلها، وتدريب الفنيين واعتمادهم، وغسيل المركبات الثقيلة والخفيفة باستخدام أحدث المعدات والنظم.

إضافة تعليق