الأخبار » أخبار عجمان » استمرار خدمات عجمان للصرف الصحي عبر الإنترنت للحد من انتشار كوفيد-19

استمرار خدمات عجمان للصرف الصحي عبر الإنترنت للحد من انتشار كوفيد-19

  ,   المصدر : عجمان / شركة عجمان للصرف الصحي   ,   التاريخ : 2020-03-25 04:33 AM


كجزء من الإجراءات الإحترازية التي أعلنت عنها وزارة الصحة ووقاية المجتمع بهدف مكافحة انتشار كوفيد-19، وتبعاً للتعليمات الصادرة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، فإن شركة عجمان للصرف الصحي تناشد عملائها بشكل فوري للانتفاع من خدماتها الإلكترونية عبر الإنترنت بدلاً من زيارة مراكز خدمة العملاء لديها.

وقام سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بدعم التعليمات الصادرة  بهدف ضمان صحة وسلامة المجتمع مع ضمان الإستدامة والكفاءة والاستمرارية في تقديم الخدمات لسكان عجمان.

سيُطلب من العملاء الذين يريدون زيارة أي من المراكز، الحصول على تذكرة طلب خدمة عن طريق الاتصال بمركز الاتصال أولاً من خلال الرقم 067148888.

تود شركة عجمان للصرف الصحي، التي لديها ثلاثة مراكز لإسعاد العملاء في جميع أنحاء مدينة عجمان طمأنة عملائها باستمرارية تقديم الخدمات بلا انقطاع على الرغم من التوتر الناجم عن انتشار الفيروس.

وحول هذا الموضوع قال إلياس صفير، المدير العام لشركة عجمان للصرف الصحي: "تماشيًا مع دعمنا لجهود الحكومة والتزامها بوقف انتشار كوفيد-19، نود أن نوجه نداء إلى جميع عملائنا للانتفاع من خدماتنا عبر الإنترنت بدلاً من الحضور إلى أي من مراكزنا. وبذلك نكون قد ساهمنا في تقليل فرص انتشار الفيروس وحافظنا على الصحة العامة.".

وأضاف أيضاً: "نحن ندعم أيضًا قرار سمو الشيخ عمار بن حميد بتأسيس وتشكيل نظام إستمرارية الأعمال في حكومة عجمان. وهذا سيضمن إستمرارية العمل في أوقات الأزمات ".

 

إضافة تعليق