الأخبار » أخبار عجمان » هيئة النقل في عجمان تستمر في اتخاذ التدابير الوقائية للتعقيم

هيئة النقل في عجمان تستمر في اتخاذ التدابير الوقائية للتعقيم

  ,   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان   ,   التاريخ : 2020-03-26 02:24 AM


تواصل هيئة النقل في عجمان اتباعها للاجراءات الاحترازية الدورية  التي اتخذتها لضمان سلامة الركاب والسائقين للتصدي لفيروس كورونا المستجد حيث أكدت الهيئة ان عمليات التعقيم لمركبات النقل العام لا تزال مستمره وفق أعلى المعايير المتبعه لضمان صحة وسلامة الركاب.

وأوضح عمر لوتاه المدير التنفيذي لقطاع العمليات بالهيئة انه تم التعاون مع شركات متخصصه لتعقيم المركبات بشكل دوري وتم التوجيه بإستخدام أفضل مواد التطهير الموصى بها والاجهزة المعتمدة و تقنية الاوزون التي تضمن القضاء على كافة أنواع الفيروسات والبكتيريا وأكد ان الهيئة تحرص دوما على توفير وسائل نقل آمنه للركاب والسائقين.

وأشار الى ان أن الهيئة تشرع بتعقيم سيارات الأجرة بعد كل راكب من أجل الحفاظ على بيئة صحية للركاب ويتم تعقيم حافلات النقل العام بعد كل رحله ،كما ويتم عمل تعقيم شامل للحافلات في فترة المساء.

وأضاف انه  تم تثقيف السائقين بأخذ الحيطة والحذر و اتباع احتياطات السلامة العامة، وانه يجب عليهم الإبلاغ عن أي حالات مريبة بين الركاب لتجنب انتقال العدوى بالاضافة الى انه تم إجراء فحوصات طبية شاملة لجميع قائدي المركبات وتقرر إجراؤها يوميا للسائقين للتأكد من سلامتهم الصحيه.

 

إضافة تعليق