الأخبار » أخبار اقتصادية » تعيين رمزي سليمان خلفاً لعادل خان الرئيس التنفيذي في «ساتشي آند ساتشي»

تعيين رمزي سليمان خلفاً لعادل خان الرئيس التنفيذي في «ساتشي آند ساتشي»

  ،   التاريخ : 2020-04-02 12:58 AM   ،   المشاهدات : 799


أعلنت اليوم مجموعة «بوبليسيس جروب» Publicis Groupe MEAفي منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا، عن تنحي عادل خان، الرئيس التنفيذي لدى «ساتشي آند ساتشي» Saatchi & Saatchiفي منطقة الشرق الأوسط، ليكمل مسيرته في شؤون اخرى، من بعد أن تولى قيادة الوكالة لما يقارب عقد من الزمان.

وتعليقاً على ذلك، قال رجا طراد، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بوبليسيس جروب»Publicis Groupe MEA في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا: "أعلن اليوم عن تنحي عادل خان، الرئيس التنفيذي لـ «ساتشي آند ساتشي» Saatchi & Saatchi، من بعد ما يقارب عشر سنوات من توليه رئاسة الوكالة."

وأضاف طراد: "قاد عادل، كرائد في قطاع الإعلان، وكالة «ساتشي آند ساتشي» Saatchi & Saatchi لتصبح أحدى أقوى الوكالات في السوق حالياً. ويعتبر حرصة على تقديم الثقافة الإبداعية الخصبة والسعي إلى الارتقاء بمستوى الخدمة تحت قيادته الثابتة في وكالة «ساتشي آند ساتشي» Saatchi & Saatchiالتي تعتبر شهادة على اندفاعه وتفانيه في الابداع والسمو في تقديم المنتج النهائي. وسيفتقده كل من فريقه وزملاؤه وإدارته وعملائه بشدة، متمنين جميعاً له حظًا موفقاً في مسيرته القادمة."

في ضوء تنحي عادل خان، تم تعيين رمزي سليمان، مدير التطوير الإقليمي لدى «بوبليسيس كوميونيكيشنز» Publicis Communications MEA في منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا، ليشغل منصب المدير الإقليمي في «ساتشي آند ساتشي».

قال عادل خان: "قبل إنضمامي إلى «ساتشي آند ساتشي» Saatchi & Saatchi في عام 2010، كانت للوكالة صيت عالمي قوي كداعم إبداعي والذي يعتبر بمثابة عنصر رئيسي هام وجاذب خاص للعمل بها. وقد ظل هذا مصدر إلهام بالنسبة لي. سأفتقد للطاقة الابداعية للفريق وشغف العمل، مع العلم بأن كوادر العمل ستستمر في الارتقاء بنفس المستوى في ظل الادارة الجديدة مع بداية الفصل الجديد."

وأضاف خان: "أود أن اتقدم بجزيل الشكر والامتنان للجميع على الذكريات السعيدة والفرصة المميزة للتأثير في عالم الإعلان في الإمارات. وينجلي هذا النجاح من خلال الابداعات والمواهب المتنوعة التي رعيناها، والعمل بروح الفريق وفرص الأعمال الجديدة التي فزنا بها، على سبيل المثال: كاديلاك، وإتش إس بي سي، وهيئة الطرق والمواصلات، ومونديليز، والمراعي، ودبي للسياحة وشركة ماف. إن الخبرة وشغف القيادة التي يجلبها رمزي إلى وكالة «ساتشي آند ساتشي» Saatchi & Saatchiتعطيني كل الثقة بأنه سيحقق للوكالة النمو المرجو واحراز نتائج رائعة."

تولى رمزي سليمان منصب المدير الإقليمي لوكالة «ساتشي آند ساتشي» Saatchi & Saatchi بدءاً من اليوم الموافق 1 أبريل 2020.

يمتلك رمزي سليمان خبرة تمتد إلى ما يقارب عقدين من الزمان والتي ستساهم في نمو الاعمال، ويتم الاستفادة من قوته كداعم أكيد للنمو ورائد للتغيير في مجال التسويق والاتصال المؤسسي المستمر في التطور في المنطقة.

وبهذه المناسبة قال رمزي سليمان: "يجتمع تحت سقف «ساتشي آند ساتشي» Saatchi & Saatchi مزيجًا فريدًا من المواهب والإبداعات، والتي تكون سبباً في إطلاق الأفكار المبتكرة وفتح الإمكانات الحقيقية للعلامات التجارية التي نعمل معها. بصفتي قائدًا متمرساً في مجال الحلول الرئيسية للعملاء، بكل فخر سأقود الحلول الإبداعية القائمة والتي تساعد العلامات التجارية على الارتقاء بأعمالهم في هذا العصر الرقمي الجديد وضمان التحول بنجاح. كما أتطلع قدماً إلى الفرص الاعمال الجديدة المقبلة بكل شغف."

 

إضافة تعليق