الأخبار » أخبار المرأة » ماكس فاشن: 10 قطع أساسية من الأزياء المريحة وألبسة النوم المناسبة للعائلة خلال شهر رمضان

ماكس فاشن: 10 قطع أساسية من الأزياء المريحة وألبسة النوم المناسبة للعائلة خلال شهر رمضان

  ،   التاريخ : 2020-04-27 12:32 AM   ،   المشاهدات : 305


ها قد دخلنا في شهر رمضان المبارك، حيث تبدو الملابس المريحة أكثر أهمية من بقية أيام السنة. وتمتلك ماكس فاشن، بصفتها أكبر سلسلة متاجر للأزياء في الشرق الأوسط، أكبر مجموعة من الملابس المريحة ذات القيمة الرائعة.

 

وإليكم أهم 10 قطع من الملابس المريحة وملابس النوم، والمتاحة حالياً علىwww.maxfashion.com، والتي تضمن لكم الاسترخاء والنوم المريح أثناء البقاء في المنزل طوال شهر رمضان:

 

  1. قميص النوم بدون أكمام مع ياقة على شكلورباطات – ثوب مثالي يوفر الراحة في جميع الأوقات، يتميز هذا الثوب بياقة على شكل Vمع تفاصيل تعزز الفخامة من الدانتيل تتماشى مع الموضة، وتمنح البشرة شعوراً لطيفاً سواء كنت تسترخين في غرفة المعيشة أو ترقدين في السرير. ثوب مصمم من قماش عالي الجودة ومواد اصطناعية، متوفر بسعر استثنائي، 55 درهم فقط.
  2. قميص نوم مطبوع بالورود مع ياقة منتفخة وأكمام طويلة، وصف من الأزرار يصل حتى الأسفل- ثوب يوفر مقاساً مثالياً وأكمام طويلة تمنح الدفء للذراعين، يعتبر قميص النوم بطباعة الأزهار إضافة جديدة إلى المجموعة بسعر 49 درهم، تم تصنيعه من مواد اصطناعية، تعزز الأزهار جاذبيتها.
  3. قميص نوم سادة بلا أكمام مع ياقة على شكل حرفوتفاصيل من الدانتيل - تباهي بثوب ناعم ومتدفق بحرية وأناقة وراحة لقاء 75 درهم إماراتي. ويشتمل خط العنق الفريد على لمسات من الدانتيل وأزرار بتصميم البوتلي لتعزيز أناقتك، في حين توفر لك مواده الاصطناعية الاسترخاء دون عناء.
  4. قمصان نوم متنوعة مطبوعة مع قناع للعين (مجموعة من ثلاثة) - مصممة خصيصاً من مواد من القطن الناعم، للشعور بالأناقة والرفاهية داخل المنزل بسعر 75 درهماً فقط، توفر المطبوعات المحببة والصورة الظلية الأنيقة قطعة استثنائية، ومن المؤكد أنها ستوفر الراحة لك منذ لحظة ارتدائها.
  5. سروال للرياضة مع حزام مطاطي وجيب - يمكن للرجال ترقية مجموعة ملابسهم للاسترخاء دون عناء خلال شهر رمضان مقابل 39 درهم. يوفر حزام الخصر المطاطي الراحة عند قضاء الوقت في المنزل، مع توفير نعومة مطلقة للبشرة بفضل نسيج القطن.
  6. سروال رياضة متوسط ​​الارتفاع مع جيب - تم تعزيز مجموعتنا الرياضية للرجال مع هذا السروال الجديد مقابل 60 درهم، يمكن للأشخاص الذين يبحثون عن طلة كاجوال أثناء الاسترخاء في المنزل خلال شهر رمضان، ارتداء سروال الرياضة متوسط ​​الارتفاع كخيار مثالي، لتمضية أوقات أكثر راحة.
  7. تي شيرت سادة بياقة بولو وأكمام قصيرة - من بين العناصر الأساسية لدينا، يرتفع الطلب على التي شيرت العادية. وهي مريحة ومصممة للأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 16 عاماً، يمكن للوالدين الاستفادة من عرضنا الذي لا يقاوم مقابل 34 درهم. تم تصميم هذه العناصر بعناية فائقة ودقة متناهية، ويمكن استخدامها مع معظم الملابس غير الرسمية الأخرى لتوفير الراحة والأناقة أثناء وجودك في المنزل.
  8. بيجاما مطبوعة مؤلفة من 4 قطع - للفتيات بعمر 2-8 سنوات بسعر 55 درهم، وتتكون هذه المجموعة من تيشيرتين بياقة دائرية وشورت وبنطلون مصنوع من نسيج القطن لضمان الراحة المطلقة أثناء النوم
  9. حمالة صدرية صلبة مع أحزمة مطبعية - حمالة صدرية صلبة صُممت بطباعة مطبعية على الأحزمة مع تفاصيل القوس في الأمام للحصول على مظهر مميز. متوفرة بسعر 29 درهم للقطعة، كما يمكن الحصول على قطعتين مقابل 49 درهم.
  10. رداء بتفاصيل من الدانتيل بأكمام ثلاثة أرباع مع أربطة- ما يوفر شعورًا مريحًا ومظهرًا أنيقًا، يعتبر إضافة مثالية إلى مجموعة ملابس نوم أي سيدة بسعر 65 درهم.

 

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 (www.maxfashion.com)، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة (www.landmarkgroup.com).

إضافة تعليق