الأخبار » أخبار الإمارات » راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يهنأ القيادة الرشيدة

راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى يهنأ القيادة الرشيدة

  ،   التاريخ : 2020-05-23 05:48 PM   ،   المشاهدات : 149


 

هنأ سعادة راشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى قيادة الدولة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول عيد الفطر السعيد وبارك للأبناء والبنات ولأولياء الامور حلول هذه الفرحة بقدوم العيد السعيد .

ورفع المحيان أسمى المعاني التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بمناسبة عيد الفطر السعيد ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ولحكام دولة الامارات ولأولياء عهودهم وأعرب المحيان بهذه المناسبة المباركة عن أسمى آيات التهاني والتمنيات لصاحب السمو رئيس الدولة ولحكام الدولة داعيا الله العلي القدير أن يسبغ على قيادة الدولة موفور الصحة والعافية والسعادة وأن يبقيهم ذخرا للوطن وأن ينعم على وطننا الغالي بمزيد من التقدم و الرفعة والازدهار.

وأشار إلى تقديره لكافة الجهود المبذولة من قبل قيادة الدولة للحفاظ على صحة المجتمع لاسيما خلال أيام عيد الفطر السعيد والعمل على تقديم التهاني من خلال التواصل الالكتروني وتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي من منطلق نشر السلامة والحد من جائحة كورونا .

ولفت المحيان إلى أن جهود القيادة والمؤسسات المعنية وفي مقدمتهم وزارة الصحة تمثل سياج الأمان من خلال توعية المجتمع بالالتزام بالتعليمات والتوجيهات التي حثت عليها حكومتنا الرشيدة للوقاية والحد من انتشار فايروس كوفيد ١٩ .

وأوضج بأن شعب الإمارات سواء من المواطنين والمقيمين يتكاتف مع جهود الدولة في مكافحة الفيروس والتأكيد على أن كل فرد مسؤول في هذه المرحلة التي تمر بها دولة الإمارا والعالم بشكل عام ليكون العيد عيد سلام وأمان للمجميع .

 

 

إضافة تعليق