الأخبار » أخبار القانون » ضبط آسيوي بحوزته 63 بطاقة ائتمانية

ضبط آسيوي بحوزته 63 بطاقة ائتمانية

  ،   التاريخ : 2020-05-28 09:16 PM   ،   المشاهدات : 454


ألقت فرق البحث والتحري في مركز شرطة نايف بدبي القبض على شخص آسيوي بعد الاشتباه فيه وتبين أنه مطلوب في عدة قضايا منها نصب واحتيال وحيازة أموال غير معلومة المصدر، وحيازة 63 بطاقة ائتمانية، وحيازة بطاقات هوية تبين أن أصحابها خارج الدولة ومطلوبين في عدة قضايا.

وتفصيلاً كشف العميد الدكتور طارق تهلك مدير مركز شرطة نايف لـ«البيان»:«أن تفاصيل الواقعة تعود إلى الاشتباه في سيارة تحمل 4 أشخاص، بدت عليهم علامات الارتباك حيث تم تفتيش السيارة وعثر بداخلها على مبلغ 200 ألف درهم مخبأة بطريقة سرية تحت الكرسي الأمامي، وبالتدقيق عليهم تبين أن أحدهم مطلوب في عدة قضايا وألقي القبض عليه، وعند سؤالهم عن مصدر الأموال فشلوا في تقديم مصدر للأموال». وقال العميد تهلك:«أنه بتفتيش السيارة عثر على حقيبة بها 63 بطاقة ائتمانية بأسماء مختلفة، وعدد من بطاقات الهوية تبين فيما بعد أن أصحابها غادورا الدولة وتم استخدام هواياتهم في ارتكاب بعض الجرائم وأصبحوا مطلوبين للشرطة».

وأضاف العميد تهلك:«أنه بالتدقيق على المتهم تبين أنه مطلوب في عدة قضايا نصب واحتيال، كما أن هناك بلاغات مجهولة تبين أن المتهم ارتكبها في مراكز اختصاص أخرى، ومنها 5 بلاغات نصب واحتيال وتمت إحالته للنيابة لاستكمال التحقيقات».

إضافة تعليق