الأخبار » أخبار اقتصادية » فائز بجائزة "إمارات لوتو" يزور العائلة في الهند ويحصل على الجائزة الثانية أثناء فترة الحجر الصحي

فائز بجائزة "إمارات لوتو" يزور العائلة في الهند ويحصل على الجائزة الثانية أثناء فترة الحجر الصحي

  ،   التاريخ : 2020-06-03 02:25 AM   ،   المشاهدات : 259


أعلنت "إمارات لوتو"، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، متوافق معأحكام الشريعة الإسلامية، عن فوز 7 أشخاص بمبلغ 142,857درهم لكل منهم، في السحب السابع المباشر الذي جرت فعالياته عطلة نهاية الأسبوع الماضي. إلا أن هذا السحب تميز بسابقة استثنائية، حيث أن نيراج تيواري، هندي الجنسية، يبلغ من العمر 39 عاماً ومقيم في الإمارات العربية المتحدة منذ 12 عاماً، أحد الفائزين الذين تقاسموا جائزة "إمارات لوتو"، قرر السفر إلى الهند لزيارة زوجته وولديه، واضطر للبقاء هناك مع عائلته بعدما تم فرض إجراءات الحجر الصحي.

وتعليقاً على فوزه، أعرب نيراج عن نيته في توزيع الجائزة بين أفراد أسرته، وأضاف قائلاً: "بعد فترة وجيزة من السحب المباشر، تلقيت إشعاراً عبر البريد الإلكتروني متبوعاً بمكالمة هاتفية لتهنئتي بالنتيجة. لم أتوقع الفوز، ولم أصدق الخبر للوهلة الأولى، حيث تحققت من أرقامي عشرات المرات قبل أن أقتنع بفوزي! أشعر بأنني محظوظ للغاية! وبرأيي أن لدى الجميع فرصة الفوز بجائزة مثل هذه".

وشملت مجموعة الفائزين بالجائزة الثانية بقيمة مليون درهم، بعدما تطابقت خمسة أرقام من أصل ستة مع الأرقام التي قاموا باختيارها، مواطن إماراتي، وأربعة فائزين من الجنسية الهندية، وفائز من الجنسية السورية، بالإضافة إلى نيراج.

عبّر مهند نواف رزق، من الجنسية السورية، يبلغ من العمر 40 عاماً، أحد الفائزين في السحب السابع، وهو أب لستة أطفال، يعمل كمدير تنفيذي ويقيم في أبوظبي منذ عشر سنوات، عن فرحته بالفوز قائلاً: "تفاجأت بفوزي في السحب، فلم أفز بأي جائزة في الماضي، ولم أكن أتوقع أن أكون محظوظاً هذه المرة. وبهذه الجائزة، سأقوم بمساعدة أسرتي في سوريا، كما سأقوم بوهب مبلغ من المال لجمعية الهلال الأحمر الإماراتي، حيث أتبرع لهم بين الحين والآخر".

وبناءً على فوزه، خطّط سوخيندر سينغ، من الجنسية الهندية، يبلغ من العمر 44 عاماً، وهو مشرف ميكانيكي مقيم في الإمارات ، معيل لعائلة مكونة من زوجة وثلاثة أطفال، لبناء منزل جديد في مسقط رأسه بمقاطعة البنجاب في الهند، والتبرع لجمعية خيرية محلية في بلده. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يشارك في السحب، حيث قال :"لم أكن أتوقع الفوز بهذه السرعة، حيث أصبت بالتوتر عند الإعلان عن النتيجة. إلاً أنني سرعان ما شعرت بسعادة عارمة بعد ذلك وبدأت بالتخطيط للمستقبل. لدى الجميع أحلام يودوا تحقيقها، وكنت محظوظاً بهذا الفوز لكي أتمكن من تحقيق أحلامي".

وتقاسمآرون أونيكريشنا بيلاي، الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم مع الفائزين الستة الآخرين، وهو مقيم في الإمارات ، من الجنسية الهندية، حيث يعمل كمفتش لمراقبة الجودة، ويبلغ من العمر 35 عاماً. "أشعر بأنني محظوظ جداً! سأستفيد من الجائزة لتقديم الدعم لأسرتي، ووضع بعض الخطط المستقبلية. بينما قال منير كوناث، وهو موظف إداري يبلغ من العمر 40 عاماً، من الجنسية الهندية يقيم في دبي: "إنه لشعور رائع أن تفوز بمثل هذه الجائزة خلال الظروف الراهنة، فأنا وزوجتي ما زلنا تحت تأثير المفاجأة، ونخطط حالياً لاستثمار المبلغ الذي حصلنا عليه، في بناء منزل أحلامنا".

وقال بول سيبيستين، الرئيس التنفيذي: "في هذه الأوقات الاستثنائية، استطعنا في "إمارات لوتو" إضافة أجواء السعادة والبهجة على حياة الفائزين. أشعر بسعادة غامرة، لأننا نستطيع عبر سحوباتنا الأسبوعية، مساعدة الفائزين في تحقيق أحلامهم والارتقاء بمستوى حياتهم. من الرائع فوز سبعة مشاركين محظوظين بجائزة المليون درهم إماراتي خلال سحب الأسبوع الماضي، حيث نرى الفائزين يخططون لمساعدة أحبائهم، والتبرع للجمعيات الخيرية وتقديم الدعم لأقربائهم. ويعتبر هذا الكرم من القيم الأساسية التي تعكس رقي رسالتنا المتمثلة في تغيير حياة الآخرين نحو الأفضل دوماً".

أما الفائزان السادس والسابع، مواطن إماراتي، وهندي الجنسية، فقررا عدم الإفصاح عن معلوماتهما الشخصية. 

ونظراً لعدم الفوز بالجائزة الكبرى للأسبوع السابع على التوالي، تبقى هذه الجائزة بقيمة 50 مليون درهم متاحة للفوز من قبل الأشخاص الذين سيشاركون في السحب خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري عند شراء القطع التذكارية. وسيقام السحب المباشر القادم لـ "إمارات لوتو" يوم السبت 6 يونيو في تمام الساعة 9 مساءً، ويمكن متابعته مباشرة على www.emiratesloto.comومنصات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة، وصفحة "آسيا نت نيوز" على "الفيسبوك".

لمزيد من المعلومات حول القطع التذكارية المتاحة للشراء، والتعرف على الرابحين والجوائز، والاطلاع على الشروط والأحكام، إضافة إلى التعرف على كيفية المشاركة في سحب "إمارات لوتو" القادم، يرجى زيارة www.emiratesloto.com.

إضافة تعليق