الأخبار » أخبار اقتصادية » ماكس فاشن تعزز حضورها في مصر عبر افتتاح متجر جديد لأزيائها في سكاي بلازا مول بمدينة شروق

ماكس فاشن تعزز حضورها في مصر عبر افتتاح متجر جديد لأزيائها في سكاي بلازا مول بمدينة شروق

  ،   التاريخ : 2020-06-04 12:39 AM   ،   المشاهدات : 324


أعلنت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعةلاندمارك، عن افتتاح متجر جديد لها في العاصمة المصرية القاهرة لتسوق أحدث مجموعات الأزياء الرائدة، في سكاي بلازا مول بمدينة شروق. ويعتبر المتجر الجديد، مساحة التجزئة الجديدة السابعة للعلامة التجارية في القاهرة والمتجر الثاني عشر في مصر.

يعرض المتجر الجديد الذي تبلغ مساحته 1180 متراً مربعاً، أحدث مجموعات العلامة التجارية للرجال والنساء والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والإكسسوارات، في بيئة غنية بالتصاميم الحيوية المنتشرة على طابقين. ويوفر المتجر أحدث صيحات الموضة، والثياب المريحة والأزياء القيمة بأسعار معقولة.

وتعليقاً على الإطلاق قال كبير لومبا، المدير التنفيذي في ماكس فاشن ومدير مجموعة لاندمارك: " تعتبر مصر من أهم أسواق ماكس فاشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويسعدنا الإعلان عن افتتاح متجرنا الثاني عشر في السوق المصرية.نحن ملتزمون باللوائح التنظيمية والقوانين الحكومية المتعلقة بالصحة والسلامة في متاجرنا ومكاتبنا ومراكز التوزيع العائدة لعلامتنا، للحد من انتشار جائحة COVID-19 . وتعتبر رفاهية عملائنا وموظفينا أولوية قصوى بالنسبة لنا ، ونحن مستمرون في اتباع الإرشادات الحكومية في جمهورية مصر العربية لضمان تجربة تسوق ممتعة وآمنة في جميع متاجرنا."

يعد متجر ماكس فاشن الجديد، مساحة تسوق أنيقة وعصرية بتصميم يهدف إلى توفير الراحة عند التسوق، وتحديث وتحسين تجربة العملاء بشكل عام. كما تم توظيف فريق ذو خبرة واسعة في مجال خدمات البيع في جميع طوابق وأجزاء المتجر، كجزء من التزام ماكس فاشن بتحسين جودة تجربة الخدمة والتسوق للعملاء.

إضافة تعليق