الأخبار » أخبار السياحة » عودة قوية لإمارة رأس الخيمة فيما تفتتح أبوابها لاستقبال الزوار من جديد في أجواء آمنة ومليئة بالإثارة والتشويق

عودة قوية لإمارة رأس الخيمة فيما تفتتح أبوابها لاستقبال الزوار من جديد في أجواء آمنة ومليئة بالإثارة والتشويق

  ،   التاريخ : 2020-06-23 02:22 AM   ،   المشاهدات : 195


إمارة رأس الخيمة تفتتح أبوابها للزوار من جديد وتدعوهم لاختبار إحدى أكثر الوجهات السياحية تنوعاً وتميزاً في  دولة الامارات العربية المتحدة ، وخلق ذكريات لاتنسى سواء كانوا يبحثون عن المغامرة، أو الاسترخاء، أو الاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

 

تتميز إمارة رأس الخيمة بالمناظر الجبلية المذهلة، والمواقع التاريخية العريقة، والكثبان الرملية الشاسعة،  والشواطئ الساحرة مما يجعلها وجهة مثالية لعشاق المغامرة، ومحبي التراث ، والساعين للاسترخاء الذين يبحثون عن الوجهة الصيفية المثالية لقضاء أجمل الأوقات مع عائلاتهم وأصدقائهم.

 

بالتزامن مع تطبيق برنامج التعقيم الأكبر والأكثر شمولاً على مستوى الإمارة، قامت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بتوقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "بيرو ﻓﻴﺮﻳﺘﺎس" الرائدة عالمياً في مجالات الاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات، وذلك في إطار حملة  برنامج شهادة الاعتماد "ابق أمناً".

 

هذا وتتيح حملة رأس الخيمة للعروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة والسارية حتى 31 أغسطس،  للضيوف المقيمين لمدة ثلاث ليال أو أكثر في أي من الفنادق التي يشملها العرض من فئة أربع وخمس نجوم، الاستفادة منتذكرتين مجانيتين إما لزيارة مزرعة لآلئ السويدي أو إحدى تجارب المغامرات الشيقة ضمن "قمة جيس للمغامرة" والتعرف على تراث الإمارة العريق ووجهات المغامرة المميزة. هذا بالإضافة إلى إقامة مجانية مع الوجبات لطفلين من عمر 12 عاماً وما دون بهدف تشجيع العائلات من سكان الدولة على اختبار تنوع العروض السياحية في الإمارة. كما بإمكانللضيوف الذين يحجزون إقامة ثلاث ليالٍ أو أكثر الدخول تلقائياً في السحب الصيفي الكبير والذي يشمل جوائز أسبوعية قيمة إضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدس بنز سي - كلاس 2020 مقدمة من مجموعة قرقاش.

إضافة تعليق