الأخبار » أخبار المرأة » ماكس فاشن: استمتعوا بعطلة عيد الأضحى هذا العام بأزياء غاية في الروعة

ماكس فاشن: استمتعوا بعطلة عيد الأضحى هذا العام بأزياء غاية في الروعة

  ،   التاريخ : 2020-07-20 04:19 AM   ،   المشاهدات : 358


أطلقت ماكس فاشن مجموعات جديدة من الأزياء المميزة، في إطار الاستعدادت لعيد الأضحى المبارك في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تصميم هذه الأزياء بما يتناسب مع أذواق الذأعملاء لتوفير طلات عصرية بمظهر جذاب. ويعتبر عيد الأضحى أحد أهم الأعياد الدينية، والتي يتم فيها استذكار الإرث الديني وعيش لحظات روحانية، إضافة إلى الاحتفالات والاستمتاع بالأجواء المميزة في العيد. تم تصميم المجموعة الجديدة مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل واستخدام لوحة ألوان باستيل ناعمة وأنثوية، مع القدر الأكبر من الأناقة والبساطة والتوافق مع العادات والتقاليد، لأزياء مميزة من ماكس فاشن خلال العيد، والتي يمكن الحصول عليها في المتاجر وعبر الإنترنت.

وتعليقاً على الإطلاق قال هانز فان دين برويك، رئيس قسم التصميم والمشتريات في ماكس فاشن: " يتوج هذا الوقت من العام بمجموعات نسائية توفر الأناقة والقيمة، حيث تم تصميمها على نحو مثالي للاحتفال بالتقاليد والإبداع. تقدم مجموعاتنا الاحتفالية تشكيلة رائعة من القطع والألوان الأكثر رواجاً والتي تم اختيارها بعناية للتتوافق مع جميع الأذواق، لتوفير تجربة تسوق ممتعة لعملائنا".

توفر ماكس فاشن الأزياء التي تحاكي صيحات الموضة العصرية بأسعار مناسبة. تتميز هذه المجموعة بغناها بمطبوعات الزهور وألوان الباستيل، ما يؤكد بأن هذه المجموعة ستلفت انتباه المتسوقين الأكثر تميزاً. يمكن ارتداء كل قطعة بمفردها دون الحاجة لارتداء طبقات متعددة من الثياب، حيث تم تصميم الأزياء على نحو متنوع بأكمام طويلة وسراويل طويلة وأقمشة غير شفافة. يمكنكم الحصول على سراويل مميزة بألوان الباستيل لقاء 60 درهم فقط، أو فستان زهري مذهل مقابل 85 درهم. كما يمكنك ارتداء سراويل واسعة بمطبوعات الأزهار لقاء 65 درهم فقط أو فستان أنيق بلون النيود مقابل 85 درهم.

وفي حال كنت تعدين الطعام خلال العطلة، فمن المؤكد أنك ستتجنبين ارتداء أزياء العيد لتجنب اتساخها بالصلصة أو مكونات الطعام. لذا يمكنك ارتداء قميص أنيق برسوم بسيطة وأكمام منتفخة متوسطة الطول مقابل 49 درهم.

لتصفح وتسوق المجموعات المخصصة لعيد الأضحى بأسعار رائعة ، قم بزيارة www.maxfashion.com

إضافة تعليق