الأخبار » أخبار المرأة » ماكس فاشن: أزياء مميزة تعزز أناقة أطفالك في عيد الأضحى المبارك

ماكس فاشن: أزياء مميزة تعزز أناقة أطفالك في عيد الأضحى المبارك

  ،   التاريخ : 2020-07-22 12:44 AM   ،   المشاهدات : 347


أطلقت ماكس فاشن مجموعات جديدة من الأزياء المميزة للأطفال، في إطار الاستعدادت لعيد الأضحى المبارك في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تصميم هذه الأزياء بما يتناسب مع أذواق الأمهات اللواتي يبحثن عن أفضل الأزياء لأطفالهم للاحتفال بالعيد. 

وأطلقت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة، لهذه المناسبة الخاصة عبر إصدار مجموعة جديدة كلياً للأطفال بجودة عالية وقيمة رائعة. وتوفر المجموعة أزياء متنوعة للامهات اللواتي يبحثن عن ملابس رسمية أو غير رسمية، والمميزة بالأناقة أو البساطة، بما يتناسب مع جميع الأذواق.  

وتتميز مجموعة الأولاد بقمصان منقوشة مع تطريزات زرقاء على الأكمام بسعر 29 درهم- والتي تعتبر مثالية للتنزه أو اللعب براحة حول المنزل. ويمكن ارتداء هذه القمصان مع شورت أبيض سادة وحزام أزرق وأبيض بسعر 45 درهم.

وسواء قمت باختيار قمصان أو جينز أو  سراويل، تقدم مجموعةأزياء العيد من ماكس فاشن مجموعة من ملابس الأولاد بقيمة رائعة. وتتوفر التي شيرتات المخططة المريحة والأنيقة بسعر 49 درهم، في حين تتوفر السراويل الزرقاء الداكنة والجينز الأزرق التقليدي التي يمكن ارتداؤها مع التي شيرت بنفس السعر. في الوقت نفسه، تبدأ أسعار سراويل الجينز للأولاد من سعر 39 درهم، والسراويل الرياضية المريحة بسعر 45 درهم، ومجموعة من التي شيرت برسومات مميزة بما في ذلك حرب النجوم وطباعة التمويه بسعر 29 درهم.

يطمح كل طفل لتقليد شخصيته الكرتونية المفضلة كل يوم، لذا توفر ماكس فاشن للأمهات في الإمارات القدرة على تحقيق أحلام أطفالهن مع قميص تي شيرت وسروال خارق من برسومات تضم باتمان أو سبايدرمان أو سوبرمان. وتعتبر هذه الأزياء مناسبة للارتداء داخل المنزل وخارجه، وهكذا ستتمكن الأمهات من رسم الابتسامة على وجوه أطفالهن هذا العيد بـ 49 درهم.

بالنسبة للأميرات الصغيرات، تتميز مجموعة العيد من ماكس فاشن بمجموعة منسقة من بلوزة بيضاء وتنورة يكملها التطريز الوردي الرائع للمسة إضافية من الأناقة. وتتوفر البلوزة والتنورة بسعر 45 و49 درهم إماراتي. ويمكن للفتيات أن يتألقن أينما كان مع جينز أزرق بتفاصيل براقة بسعر 60 درهم فقط. 

تتمتع الأمهات بفرصة فريدة لترقية دولاب ملابس فتياتهن هذا العيد مع بذلات رائعة حصرية لمجموعتنا الجديدة. بدون أكمام وبدايةً من الكتفين إلى الكاحلين، تتخللها ألوان الأصفر الفاتح والداكن. وتتوفر هذه البدلة مقابل 60 درهم، وهي مميزة ومصممة لتناسب الطقس الصيفي الحار.

يأتي العيد هذا العام في ذروة الصيف، حيث تحرص الأمهات على ارتداء بناتهن ملابس جميلة تقيهم شدة الحر. مع أخذ ذلك في الاعتبار، يمكن ارتداء فستان أبيض بنقوش زهور أنيقة باللون الأصفر والوردي والأرجواني من الأعلى إلى الأسفل. مثالي للمناسبات الكبرى بسعر 55 درهم.

لتصفح وتسوق المجموعات المخصصة لعيد الأضحى بأسعار رائعة، يمكنك زيارة www.maxfashion.com

إضافة تعليق