الأخبار » رياضة » تتويج أبطال غولف دول مينا في عجمان اليوم

تتويج أبطال غولف دول مينا في عجمان اليوم

  ,   التاريخ : 2017-10-26 06:51 AM

تختتم اليوم، بطولة جولة الغولف في دول مينا، التي يحتضنها نادي الزوراء للغولف في عجمان، وهي المحطة الختامية للبطولة، وسيتحدد من خلالها بطلا المحترفين والهواة للموسم السابع للجولة التي تعد مبادرة رائدة من هيئة الشيخ مكتوم للغولف، وهي الجولة الوحيدة المعتمدة دولياً في المنطقة ومانحة نقاط التصنيف العالمي.

وقلب السويدي هنريك ستورهيد الأوضاع في الجولة الثانية أول من أمس، بعدما حقق 63 ضربة بواقع 9 ضربات تحت المعدل، وهو رقم قياسي على ملعب الزوراء، لينفرد بصدارة الترتيب بمجموع 131 ضربة بواقع 13 ضربة تحت المعدل، وبفارق جيد عن أقرب مطارديه الإنجليزي أندر مارشال الذي حقق 66 ضربة بواقع 6 ضربات تحت المعدل، ومجموعه 136 ضربة بواقع 8 ضربات تحت المعدل، فيما تراجع الإنجليزي جايمي إلسون متصدر الترتيب العام للموسم الحالي في جولة الغولف في دول مينا.

ليصبح حالياً بالمركز الثالث بمجموع 137 ضربة بواقع 7 ضربات تحت المعدل، وهي نتيجة إيجابية للاعب الذي يحتاج للتواجد في قائمة المراكز الثلاث الأولى لضمان حصد لقب الموسم وانتزاع بطاقة التأهل للمشاركة في بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك العام المقبل.

وفي الهواة، يتشارك الإنجليزيان سام هوبداي وتايلر كارتر الصدارة بمجموع 142 ضربة، بواقع ضربتين تحت المعدل، ويأتي خلفهما الإنجليزي تود كليمنتس بمجموع 145 ضربة بواقع ضربة فوق المعدل، لكن كليمنتس يسير بثبات نحو حصد لقب الموسم.