الأخبار » رياضة » مشاركة قياسية لفرق كرة الشبكة في سباعيات دبي للرجبي

مشاركة قياسية لفرق كرة الشبكة في سباعيات دبي للرجبي

  ,   التاريخ : 2017-10-27 01:32 PM

يستصيف ملعب «ذا سيفنز» بدبي أواخر الشهر المقبل منافسات بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، التي يحفل برنامجها بأنشطة وفعاليات عديدة من أبرزها دورة كرة الشبكة التي تقام نسختها الثالثة هذا العام بمشاركة قياسية لـ 46 فريقاً، الأمر الذي يجعل من بطولة 2017 الأكبر من نوعها حتى الآن.
وشكل إدراج دورة كرة الشبكة ضمن بطولة سباعيات الرجبي 2015 خطوة هامة عززت من مكانة الحدث كواحد من أكبر فعاليات دبي الرياضية. وتشارك في دورة هذا الموسم فرق من جميع أنحاء العالم ستتنافس ضمن ثلاث فئات: سيدات الخليج والشباب المفتوحة إضافة إلى فئة السيدات.
وقال جيل كونلون، مدير دورة فرق الدعوة: "أتاحت لنا دورة كرة الشبكة -التي جرى إدراجها ضمن فعاليات سباعيات دبي للرجبي في عام 2015- الفرصة لتوفير أنشطة رياضية مسلية أكثر لجمهورنا، وقد حظي الحدث بالفعل بشعبية أكبر، وتشارك فيه هذا العام فرق من جميع أنحاء العالم، ونتطلع للترحيب بجميع اللاعبين في أكبر مهرجان رياضي في دولة الإمارات."
تتوافر تذاكر بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي الآن، ويستطيع عشاق الرجبي توفير مبلغ 100 درهم في حال شرائهم للتذاكر مسبقاً من خلال الموقع الإلكتروني www.dubairugby7s.com أو من محلات مختارة تشمل كوستا، ذا توي ستور، هولمارك، بروسبورت، فيرجين ميغاسبورت، بارك آن شوب و جو سبورتس.

أسعار التذاكر (دخول عام):
- الخميس 30 نوفمبر: الدخول مجاني
- الجمعة 1 ديسمبر: 300 درهماً عند الشراء مسبقاً ، 400 درهماً في يوم الحدث.
- السبت 2 ديسمبر: 300 درهماً عند الشراء مسبقاً ، 400 درهماً في يوم الحدث.
- التذاكر الشاملة يومي الحدث (الجمعة والسبت)- 500 درهم عند الشراء مسبقاً قبل الحدث، 600 درهماً في يوم الحدث.
- الدخول مجاني للأطفال تحت 12 سنة.
- تتوفر حزم الضيافة المؤسساتية ومقاعد خاصة للحجز-يرجى زيارة www.dubairugby7s.com.