الأخبار » رياضة » راشد النعيمي: عجمان له مكانته في دوري المحترفين

راشد النعيمي: عجمان له مكانته في دوري المحترفين

  ,   التاريخ : 2017-11-01 07:13 AM

نقل الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، رئيس نادي عجمان، للاعبي «البرتقالي»، تحيات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، بعد الأداء الجيد للفريق في دوري الخليج العربي والذي أسهم في الفوز أمام النصر والإمارات وجمع 6 نقاط.
وأكد الشيخ راشد خلال كلمته، إشادة حاكم عجمان وولي عهد عجمان بأداء الفريق، وشكره للاعبين، والتمنيات لهم بالتوفيق في المباريات القادمة.
جاء ذلك خلال زيارة الشيخ راشد بن حميد إلى استاد راشد بن سعيد، حيث التقى لاعبي عجمان بحضور خليفة الجرمن رئيس مجلس الإدارة وأحمد الفورة نائب رئيس مجلس الإدارة وعبد الله الظاهري أمين السر العام ومشرف الفريق، وناصر الظفري المدير التنفيذي ويحيى خلف المطروشي عضو مجلس الإدارة، وأيمن الرمادي مدرب الفريق الأول.

 


وقال الشيخ راشد بن حميد «نادي عجمان له مكانته في دوري المحترفين، ونريد أن يبقى كذلك ثابتاً في المباريات القادمة إن شاء الله».
وتابع حديثه للاعبيه «بهمتكم وإصراركم، الفريق هذا سيبقى في دوري المحترفين، وسيحقق كذلك نتائج طيبة تفرح كل جماهيره».
وأكد الشيخ راشد للاعبين أن «الجميع سعيد بالنتائج الأخيرة لعجمان رغم الصعوبات التي واجهته في بداية دوري الخليج العربي، ونحن واثقون من قدرتكم على الوصول لمركز مميز مع نهاية دور الذهاب».
وأكد الشيخ راشد بن حميد أنه من المهم حصد عجمان للنقاط في بداية الموسم حتى يصل إلى المرحلة الصعبة في نهاية الدوري، وهو مرتاح على ترتيبه، مبدياً رضاه بأداء «البرتقالي» تحت قيادة المدرب أيمن الرمادي، حيث يوجد تفاهم وانسجام كبيران بين المدرب واللاعبين.
وقدّم الشيخ راشد العديد من النصائح، وطالب اللاعبين بالحفاظ على مستواهم وتنفيذ توجيهات المدرب، وقال: « لن نقصر في دعم النادي وتلبية كل احتياجاته».
وشدد الشيخ راشد على أهمية المباراة المقبلة في دوري الخليج العربي أمام الظفرة، ورأى أن حصد نقاطها الثلاث سيضع الفريق في مركز أفضل بالترتيب، كما دعا اللاعبين بأن يمتلكوا الثقة العالية أمام المنافسين.
وأشاد الشيخ راشد بن حميد بعمل قطاع المراحل السنية لكرة القدم في نادي عجمان، مؤكداً انه يشهد تطوراً ملحوظاً، إن كان من خلال تواجد بعض لاعبي المراحل في الفريق الأول مثل محمد صالح ومحمد شاكر، أو من خلال نتائج الفرق السنية في المسابقات الرسمية التي تشارك فيها، إن كان في الموسم الماضي، أو بداية الموسم الحالي.
كما أشار إلى وجود لاعبين من عجمان في المنتخبات الوطنية للمراحل، وهما حميد جمال وعبد الله أحمد راكان.
وقام الشيخ راشد بن حميد بتهنئة اللاعبين الذين حصلوا على جوائز فردية؛ وهم سيف جاسم أفضل حارس مرمى من فريق 18 سنة وزايد الشرياني هداف دوري الأشبال من فريق 12 سنة ومعه حمدان عمار وسيف الهرمودي هداف دوري 12 سنة ويوسف يعقوب من نفس الفريق والحاصل على جائزة أفضل حارس، متمنياً لهم تحقيق المزيد من الإنجازات للنادي وتمثيل الدولة في المحافل الدولية.
من جهته، شكر عبد الله الظاهري، الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس النادي على زياراته واهتمامه الدائم ب «البرتقالي»، واعداً بمواصلة الفريق للأداء الجيد، ومعتبراً أن معنويات اللاعبين ارتفعت كثيراً بعد الزيارة.
وأبدى أيمن الرمادي مدرب الفريق سعادته وسعادة اللاعبين كذلك بالزيارة التي جاءت في وقتها، وتعدّ أكبر مكافأة لهم بعد ما قدموه في الفترة الماضية.