الأخبار » رياضة » ‫لاعبو نادي الشارقة الرياضي يشكلون أكبر علم بشري على مستوى الأندية في احتفالات "يوم العلم"‬

‫لاعبو نادي الشارقة الرياضي يشكلون أكبر علم بشري على مستوى الأندية في احتفالات "يوم العلم"‬

  ,   التاريخ : 2017-11-03 12:51 PM

شكل لاعبو نادي الشارقة الرياضي وفي إطار مبادرات المركز الإعلامي للنادي بعد أن جرى تأسيسه مؤخرا شكلوا أكبر علم بشري على مستوى أندية إمارة الشارقة .

وجرى تشكيل علم الإمارات البشري من مختلف الألوان الأربعة بعد أن تكاملت جهود المركز الإعلامي و الأجهزة الإدارية والفنية في النادي وحضور ٢٨٠ طالب وطالبة من مدرستي المجد النموذجية و الإمارات الدولية الخاصة ليرسموا مشهد وطنيا رائعا تمثل في علم الدولة على امتداد ساعة ملعب نادي الشارقة في منطقة الحزانة بمدينة الشارقة .

وعبر النادي في حضور عضو مجلس الإدارة المهندس سليمان الهاجري وعدد من الإداريين وكوادر النادي عن سعادتهم بمشاركة نادي الشارقة الرياضي كصرح رياضي جديد في احتفالية يوم العلم ضمن احتفالات الدولة بهذا اليوم تزامناً مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مقاليد الحكم .

وحرص مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي على التحضير المبكر من خلال تكليف المركز الإعلامي للنادي بتلبية دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للاحتفال بيوم 3 نوفمبر كمناسبة تعزز ثقافة تقدير العلم باعتباره رمزاً للوطن ولتكريس الانتماء إليه.

وأبرزت فعالية نادي الشارقة الرياضي والتي لفتت الأضواء على فكرة وروعة تنفيذها وما عبرت عنه كعرض وطني تبرز حب أسرة نادي الشارقة الرياضي للوطن ومشاركتهم في المناسبة ورفعوا علم الإمارات من خلال أجسادهم التي حملت علم الامارات في قلوبهم قبل أبدانهم ويجسد المشهد الوطني الفني حب الوطن والولاء له ودعم جميع أهدافه وأمانيه وذلك أثناء مراسم النشيد الوطني للدولة.