الأخبار » اقتصاد » طيران الإمارات تطرح عروضاً سعرية خاصة للمسافرين من عُمان الى وجهات عالمية

طيران الإمارات تطرح عروضاً سعرية خاصة للمسافرين من عُمان الى وجهات عالمية

  ,   التاريخ : 2017-11-08 01:59 PM

أعلنت طيران الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني العماني السابع والأربعين، عن عروض سعرية خاصة للمسافرين من سلطنة عمان إلى العديد من وجهاتها العالمية الشهيرة.

ويشمل العرض حجوزات الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال حتى 18 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017، على أن يتم السفر بين 21 نوفمبر (تشرين الثاني) 2017 و31 مارس (آذار) 2018.

وتتضمن الوجهات التي يشملها العرض: دبي، القاهرة، بانكوك، مانيلا، لندن وغيرها، في حين تبدأ الأسعار من 64 ريالاً عمانياً للدرجة السياحية ومن 530 ريالاً لدرجة رجال الأعمال (ويشمل العرض من مسافرين إثنين إلى سبعة مسافرين). ويستفيد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات المسافرون في الدرجة السياحية من مكافأة ثلاثة أضعاف الأميال المقررة.

ويستفيد المسافرون على جميع الدرجات خلال هذه الفترة من عروض على برامج الإمارات للعطلات، ما يجعل تجربتهم أكثر تشويقاً.

ويتمتع الركاب في جميع الدرجات بأفضل الخدمات والمنتجات التي توفرها طيران الإمارات الحائزة جوائز عالمية، وتشمل أشهى المأكولات والأطباق، والنظام الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذي الشاشة الرقمية العريضة، الذي يوفر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية تعرض الأفلام الكلاسيكية والحديثة والوثائقية والموسيقى والأغاني، ودمى الحيوانات المخصصة للأولاد ضمن مجموعة “فلاي وذ مي أنيمالز”.