الأخبار » الإمارات » محاكم رأس الخيمة تتوج بوسام الابتكار المؤسسي العالمي من “الهيئة العالمية لتبادل المعرفة”

محاكم رأس الخيمة تتوج بوسام الابتكار المؤسسي العالمي من “الهيئة العالمية لتبادل المعرفة”

  ,   التاريخ : 2017-11-14 04:51 PM

حازت دائرة محاكم رأس الخيمة على وسام الابتكار المؤسسي لعام 2017 من «الهيئة العالمية لتبادل المعرفة» ومقرها في الولايات المتحدة الأميركية، باعتبارها أول جهة حكومية محلية حصل على هذا الوسام على مستوى الإمارة.

جاء ذلك خلال تكريم الدائرة في المؤتمر العالمي الثالث للريادة والابتكار والتميز، الذي يقام يومي 13 و14 نوفمبر الحالي، في فندق فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، حيث استلم الجائزة ودرع التكريم سعادة الدكتور سيف علي بوخطامين السويدي مدير عام محاكم رأس الخيمة.

كما عرضت الدائرة فيلما وثائقيا عن آخر إنجازاتها.

وأوضح الدكتور سيف السويدي مدير عام الدائرة أن حصول الدائرة على وسام الابتكار وتتويجها هو بمثابة تأكيد على الإنجازات المتميزة التي حققتها، والنهج الذي تتبعه المحاكم في عملها والمبني على الإبداع والابتكار، فيما يعتبر وسام الابتكار أحد أهم الجوائز التي تقدمها هذه الهيئة العالمية المرموقة.

مبينا أن الدائرة تحرص سنويا على المشاركة في جوائز التميز سواء المحلية أو العالمية، حيث حظيت على العديد من التكريمات في مختلف المجالات تقديرا لها.

وذلك بفضل الدعم الكبير الذي تحظى به دائرة المحاكم من قبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ومتابعة وتوجيهات سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء.

وفي سياق متصل كرمت الهيئة العالمية لتبادل المعرفة الموظف المخترع من دائرة محاكم رأس الخيمة عبد الله الشحي خلال المؤتمر وذلك لإنجازاته في مجال الابتكار والاختراع.