الأخبار » سيارات » شركة إماراتية تطرح طرازي سيارات مصنّعين ومصمّمين محلياً

شركة إماراتية تطرح طرازي سيارات مصنّعين ومصمّمين محلياً

  ,   التاريخ : 2017-11-15 08:35 AM

قال الرئيس التنفيذي لشركة «ديفيل موتورز» الإماراتية، راشد العطار، في تصريحات صحافية على هامش الدورة الرابعة عشرة لمعرض دبي الدولي للسيارات الذي بدأ فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي، أمس، إن «الشركة طرحت عبر منصتها في المعرض طرازين جديدين لسيارات تم تصنيعهما وتصميمها محلياً»، مشيراً إلى أنه «سيتم توفير السيارتين في الأسواق خلال الفترة المقبلة حسب الطلب».

من جهته، أوضح نائب الرئيس التنفيذي في «ديفيل موتورز» محمد العطار، أنه «يطلق على الطراز الأول المستوحى تصميمه من المدرعات الحربية اسم (ديفيل 60)، فيما يطلق على الطراز الآخر (ديفيل 16)، وهو مستوحى من أشكال الطائرات الحربية».

وأضاف العطار أن «الطراز الأول يباع بسعر يبدأ من 5.88 ملايين درهم، في حين يباع الطراز الثاني بـ1.62 مليون درهم».

وذكر أن «الشركة كانت تخطط منذ فترة لإطلاق الطرازين بعد أن عملت على طرح نموذج مبدئي للطراز (ديفيل 16) خلال عام 2015 حتى تم تعديله وتطويره للشكل الحالي».

وبين العطار أن «السيارتين زودتا بمحركات بقوة 8 و16 أسطوانة تم تصنيعها في أميركا»، لافتاً إلى أن «الطرازين يتم تصنيعهما وفقاً لمتطلبات المستهلكين، فضلاً عن إتاحة الإضافات والمواصفات الفاخرة التي يرغب فيها المتعاملون».

وأفاد بأن «الشركة تعتزم التوسع في عمليات تصميم وتصنيع السيارات، لكنها تعتزم نقل خطوط الإنتاج إلى الأسواق الايطالية مع استثمار 70 مليون درهم في المراحل الأولية لعمليات التصنيع».