الأخبار » عجمان » دائرة البلدية والتخطيط في عجمان تتبوأ الصدارة على جميع بلديات العالم في المعيار الدولي لتميّز الخدمات TISSE 2012

دائرة البلدية والتخطيط في عجمان تتبوأ الصدارة على جميع بلديات العالم في المعيار الدولي لتميّز الخدمات TISSE 2012

  ,   المصدر : عجمان / دائرة البلدية والتخطيط عجمان   ,   التاريخ : 2017-11-15 11:12 AM

حافظت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على مركزها الأول على مستوى البلديات المحلية والعالمية في المعيار الدولي لتميّز الخدمات TISSE 2012، حيث تخطت درجتها السابقة (93%) والتي كانت أعلى درجة على مستوى العالم إلى أن تم التدقيق على فرع الدائرة في منطقة المنامة لتحقق درجتها الجديدة (94.7%) بعد اجتيازها كافة مراحل التدقيق والتقييم المحددة على إدارة بلدية المنامة من قبل شركة التدقيق BSI.


وأكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة أن دائرة البلدية تضع سعادة المتعامل ورضاه على أولويات عمله وتهتم بجميع فئات وشرائح المتعاملين وتسعى دائماً لتطوير وتحسين عملياتها وخدماتها وإسعاد متعامليها بتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة لحرصه على الارتقاء بتجربة المتعامل وتحسينها ورفع مؤشر السعادة والرضا لديه وضمان استحسانه التام عن كافة الخدمات المقدمة.

وأوضح سعادته أن هذا الإنجاز المشرف يضاف لسلسة نجاحاتها الرائدة التي تحققت
بفضل تكاتف الجهود التي سعت لتحقيق هذا النجاح من خلال إبدائها الرغبة في التأهيل واستعداها الكامل للتدريب المكثف حيث تبنت الدائرة مبادرة سباقة لإسعاد المتعاملين من خلال تدريب الكوادر البشرية والصف الأمامي في مركز سعادة المتعاملين بمكتب المنامة مشكلة فريق عمل مميز للإشراف والمتابعة.

 

 

وأفاد سعادته أننا نفخر بحرص مكتب المنامة على تحويل كافة خدماته ومبادراته وتطبيقاته لما هو إلكتروني وذكي تماشياً مع رؤية الدائرة التي تسير بخطوات واثقة وثابتة في درب التحول الذكي لتحسين تجربة المتعامل لذلك عملت ومن خلال هذه المبادرة السباقة لتدشين العديد من الخدمات الذكية التي أراحت المتعامل وجنبته عناء الانتظار المطول ومكنته من إتمام معاملته أيا كان وفي أي وقت.

 

وأشاد سعادته بجهود الكوادر البشرية التي أظهرت حرصاً على إسعاد الغير وتقديم الأفضل لتتمكن إدارة بلدية المنامة من اجتياز كافة مراحل التقييم من قبل الشركة المدققة BSI التي تابعت عن كثب عدة معايير هامة بمركز سعادة المتعاملين ومن أبرزها السياسات وطبيعة المنشأة ومدى جاهزيتها لإسعاد المتعامل بالإضافة لتقييم معيار الخدمات المقدمة وآلية تقديمها وزمن الانتظار والوقت الذي تستغرقه بالإضافة لمعيار الكوادر البشرية للتأكد من مدى تأهيل العاملين ومقدمي الصف الأول في المركز كما ودققت على معيار العمليات وتصمميها وركزت على معيار قياس رضا العاملين والمتعاملين والمتسوق السري بالإضافة للنتائج المحققة، مبيناً ان الدائرة استحقت وبكل جدارة هذا المركز المميز بفضل تميزها في هذه المعايير التي تضمن سعادة المتعامل ورضاه.