الأخبار » » جامعة عجمان تنظم الحفل التكريمي الأول للتميز

جامعة عجمان تنظم الحفل التكريمي الأول للتميز

  ,   المصدر : عجمان / جامعة عجمان   ,   التاريخ : 2017-11-20 12:50 PM

احتفت جامعة عجمان بمنتسبيها المتميزين من أكاديميين وإداريين وطلبة، بالإضافة إلى خريجها المتميز وشركائها الاستراتيجيين المتميزين في القطاعين العام والخاص في حفل خاص يقام للمرة الأولى في الجامعة، حضره جمع كبير من أولياء الأمور الذين جاؤوا من مختلف إمارات الدولة لمشاركة أبنائهم وبناتهم فرحتهم في هذا الحفل المتميز.

وقد استهل الحفل بكلمة للدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، التي أكد فيها أن كل منتسب في جامعة عجمان هو عنصر مهم ومميز بالمؤسسة. فجميع المنتسبون يعملون معا لتحقيق إنجازات عظيمة ستعزز مكانة الجامعة على الخارطة المحلية والإقليمية والدولية. مشيرا إلى التقدم الملحوظ الذي تم إحرازه خلال الآونة الأخيرة الرامي إلى تحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجية.

وأوضح الدكتور كريم أن الجامعة قد وضعت المعايير والترشيحات والاختيارات لجوائز التميز بأقصى قدر من النزاهة من خلال لجان من منتسبي الكليات والإدارات في الجامعة، حيث وُضِعت هذه المعايير وتم على أساسها اختيار المرشحين والفائزين.

وقد شهد الحفل تكريم 380 طالبا وطالبة من المتميزين في مختلف الكليات والتخصصات، بالإضافة إلى تكريم أعضاء الهيئة الأكاديمية بعدة جوائز، وهي: جائزة التميز في التدريس، وجائزة التميز في البحث العلمي، وجائزة التميز الخدمي لأعضاء هيئة التدريس، وجائزة التميز في التدريس لأعضاء هيئة التدريس المعاونين.

كما تم تكريم أعضاء الهيئة الإدارية بعدة جوائز، وهي: جائزة التميز الإداري، وجائزة التميز الوظيفي، وجائزة التميز في الخدمات المساندة، وجائزة التميز لمساعدي التدريس. كما كرمت الجامعة خلال الحفل فريق العمل المثالي في الجامعة.

كما شهد الحفل تكريم أفضل جهة توظيف في القطاع العام، وكانت الجائزة من نصيب وزارة الداخلية، بالإضافة إلى تكريم أفضل جهة توظيف في القطاع الخاص، وكانت الجائزة من نصيب مؤسسة اتصالات. وتم تكريم السيد أكرم سكيك، عن فئة المشاركة المتميزة للخريجين، وهو أول طالب التحق بالجامعة في العام 1988، وتخرج ضمن دفعة عام 1992 من كلية إدارة الأعمال، ويملك حاليا شركة عقارات في دبي.

واختتم الحفل بعشاء في الهواء الطلق أقيم خصيصا للحضور الذين أبدوا سعادتهم وامتنانهم للمبادرات الطيبة التي تطلقها الجامعة باستمرار.

إضافة تعليق