الأخبار » » التصفيات التأهيلية لبطولة فزاع لليولة 23 و24 نوفمبر الجاري

التصفيات التأهيلية لبطولة فزاع لليولة 23 و24 نوفمبر الجاري

  ,   التاريخ : 2017-11-21 01:57 PM

اقترب موعد التصفيات التأهيلية لبطولة فزاع لليولة التي ستشكل نقطة البداية لموسم بطولات فزاع 2017/18، وسوف تقام يومي الخميس والجمعة 23 و24 نوفمبر الجاري في القرية التراثية بالقرية العالمية – البوابة رقم 1.

وسوف تحدد الجولات أفضل 16 يويل يتأهل إلى منافسات الميدان في بطولة فزاع لليولة التي ستنطلق بتاريخ 8 ديسمبر في قلعة الميدان.

وذكرت السيدة/ سعاد ابراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بأن هناك عدد كبير من الراغبين في المشاركة تقدموا للتسجيل من خلال البريد الإلكتروني وتطبيق F3 Championship ، فيما توافدت مجموعة كبيرة من اليويلة المحترفين الذين شهد لهم الميدان بكفاءاتهم وحرفيتهم عائدون هذا الموسم املاً في انتزاع اللقب وكأس فزاع الذهبي.

وفي سياق متصل، أكدت سعاد ابراهيم بأن التحدي الحقيقي يكمن في التصفيات يومي الخميس والجمعة، وستحدد أفضل اداء لليويلة لعبور المرحلة والتأهل إلى البطولة الرئيسية على ارض الميدان التي ستقام كل أسبوع، والأهم من ذلك الاستعداد للمنافسات الكبرى الامر الذي يعتمد على جدية المتسابق وحرصه على التدريب طيلة مراحل البطولة للظفر بكأس فزاع الذهبي وجائزة المليون درهم.

يذكر أن باب التسجيل للتصفيات مفتوح للمتسابقين فوق سن الـ 14، ويمكن التسجيل من خلال الإتصال بمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث أو بإرسال البريد الإلكتروني على info@hhc.gov.ae ومن ثم الحضور مباشرة إلى القرية العالمية، البوابة رقم 1، في تمام الساعة 4 عصرا، يومي الخميس والجمعة الموافق 23 و24 نوفمبر 2017.

وتضم لجنة تحكيم الجولات التأهيلية للتصفيات كل من راشد الخاصوني وخليفة بن سبعين ومسلم العامري وحمد بالعوس الدرعي، وسيتم اختيار أفضل 16 يويل هذا الموسم للمشاركة في بطولة فزاع لليولة التي ستنطلق اولى حلقاتها في قلعة الميدان بالقرية العالمية بتاريخ 8 ديسمبر 2017.

يذكر أنّ الرعاة الرسميين لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، هم الطاير للسيارات ولاندروفر ومطارات دبي وعبد الواحد الرستماني (العربية للسيارات) والقرية العالمية وإذاعة الأولى.

إضافة تعليق