الأخبار » » دخول مجاني للأطفال إلى سباعيات دبي للرجبي

دخول مجاني للأطفال إلى سباعيات دبي للرجبي

  ,   التاريخ : 2017-11-22 06:27 PM

أعلن منظمو بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي إعفاء الأطفال دون 12 سنة من رسوم الدخول إلى الحدث الذي تنطلق منافساته نهاية الأسبوع المقبل على ملعب ذا سيفنز (على طريق دبي- العين) خلال الفترة من 30 نوفمبر-2 ديسمبر.
ومن المتوقع أن تستقطب بطولة العام أكثر من مئة ألف متفرج على مدى أيامها الثلاثة، وكثيراً منهم يأتون بثياب تنكرية متنوعة، ليتمتعوا بقرية الرجبي التي تزخر إلى جانب منافساتها الدولية بفعاليات وأنشطة ترفيهية موجهة إلى جميع أفراد العائلة مثل نادي سبعة الذي سيكون أكبر مساحة هذا العام وسيضم ألعابا تفاعلية جديدة، ومسابقات تحدي، وحيوانات ضخمة محشية، إضافة إلى أجواء التسلية التي يوفرها متجرا ذا توي ستور وهولمارك، ومنطقة الأولاد «تين زون»، وفعاليات حرب النجوم الجديدة التي ستمنح جوائزها إلى زوار الحدث الذين يرتدون زي شخصية حرب النجوم المفضلة لديهم.
وتضم قرية الرجبي خمس مناطق مخصصة لمختلف أنواع الأطعمة والمشروبات، فضلاً عن منطقة الترفيه العائلي وغيرها.
وللمرة الأولى ستقدم قرية الرجبي لزوارها جناحاً يقدم أطباقاً ومأكولات تشتهر بها الدول الـ 18 المشاركة في البطولة، مثل الطبق الإنجليزي الشهير "فيش آند تشيبس" وسندويتشات لحم البقر الأرجنتينية، وطبق الدجاج المشوي من ساماوا، والبرجر الأسترالي. وتتوفر في قرية الرجبي خدمة الدفع السهلة «إيست باي» التي يرعاها اتش اس بي سي، وكذلك خدمة نقل الجمهور بالحافلات يومي الجمعة والسبت من ملعب ذا سيفنز إلى عدة مواقع وسط دبي.
تتوافر تذاكر بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي للبيع الآن، ويستطيع عشاق الرجبي توفير مبلغ 100 درهم في حال شرائهم للتذاكر مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني www.dubairugby7s.com أو من محلات مختارة تشمل كوستا، ذا توي ستور، هولمارك، بروسبورت، فيرجين ميغاسبورت، بارك آن شوب و جو سبورتس.
أسعار التذاكر (دخول عام):
- الخميس 30 نوفمبر: الدخول مجاني
- الجمعة 1 ديسمبر: 300 درهماً عند الشراء مسبقاً ، 400 درهماً في يوم الحدث.
- السبت 2 ديسمبر: 300 درهماً عند الشراء مسبقاً ، 400 درهماً في يوم الحدث.
- التذاكر الشاملة ليومي الحدث (الجمعة والسبت)- 500 درهم عند الشراء قبل الحدث، 600 درهماً في يوم الحدث.
- الدخول مجاني للأطفال تحت 12 سنة.
- تتوفر حزم الضيافة المؤسساتية ومقاعد خاصة للحجز-يرجى زيارة www.dubairugby7s.com.
ويستطيع أعضاء برنامج مكافآت "سكاي وردس الإمارات"، استبدال أميالهم بتذاكر لحضور الحدث. ولمزيد من المعلومات يستطيع الأعضاء زيارة قسم الرياضة والثقافة لـ سكاي وردس على: www.emirates.com

إضافة تعليق