الأخبار » » عجمان يفتح مدرجات ملعبه كاملة لجماهير الوحدة

عجمان يفتح مدرجات ملعبه كاملة لجماهير الوحدة

  ,   التاريخ : 2017-11-28 07:21 AM

كشف أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة عن تقديم نادي عجمان لمبادرة لافتة، عبر خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة شركة عجمان لكرة القدم، حيث قرر منح جماهير العنابي كامل مدرجات استاد راشد بن سعيد، في المباراة التي تجمع الفريقين بعد غد الخميس، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات دوري الخليج العربي، واستضافة المران الختامي للعنابي. وكشف الرميثي في حسابه على تويتر، عن تلقيه اتصال من خليفة الجرمن، وعرض عليه تخصيص كامل ملعب استاد نادي عجمان للجمهور الوحداوي، والسماح لفريق الوحدة بأداء التمرين الختامي لمباراة الخميس.
وتوجه الرميثي بالشكر إلى إدارة نادي عجمان وأضاف: الروح الرياضية، والعلاقات الإنسانية بين أبناء البلد الواحد هي السائدة، والتنافس لا يتعدى حدود الملعب.
وعلى جانب آخر، يؤدي الفريق الأول بنادي الوحدة تدريبه الرئيسي لمواجهة عجمان، مساء اليوم في العاصمة أبوظبي، تحت قيادة الروماني لورينت ريجيكامب، بمعنويات عالية، حيث نجح العنابي في تقليص الفارق مع المتصدر لنقطتين بفوز على الشارقة بثلاثية في الجولة الماضية.

 


ومن المتوقع أن يتمكن الثنائي محمد العكبري وخليل إبراهيم، من اللحاق بالمباراة، إذا تعافيا بشكل كامل من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة مع الفريق في لقاء العين والشارقة، وبات الأخير الأقرب للمشاركة لدخوله للتدريبات الجماعية، وفي المقابل يفتقد الوحدة المجري جوجاك والمدافع سالم سلطان لتراكم البطاقات، وأكد عبدالباسط الحمادي مدير فريق الوحدة، أن الجهاز الفني قادر على الدفع ببدائل قادرة على تعويض غياب الثنائي.

إضافة تعليق