الأخبار » » "سياحة الشارقة" تنظم "ملتقى الضيافة الرابع" مطلع ديسمبر المقبل

"سياحة الشارقة" تنظم "ملتقى الضيافة الرابع" مطلع ديسمبر المقبل

  ,   التاريخ : 2017-11-28 08:29 AM

أعلن سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن الهيئة ستقوم بتنظيم "ملتقى الضيافة الرابع"، في 4 ديسمبر المقبل، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين في قطاع السياحة لمناقشة آخر مستجدات قطاع الضيافة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي تحت شعار "استدامة الابتكار في السياحة.

وأكد أن الهيئة تحرص على تنظيم هذا الملتقى للعام الرابع على التوالي حرصاً منها على متابعة آخر التطورات والمستجدات في صناعة السياحة والضيافة، والذي يعكس نهج ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الارتقاء بمقومات الشارقة على مختلف الأصعدة.

وقال إن الملتقى يلقي الضوء على العديد من المواضيع الأساسية بمستقبل قطاع السياحة في الشارقة والتي ستوفر حلولاً وأفكاراً مبتكرة حول صناعة الضيافة، مشيراً إلى أن هذه الفعاليات تساهم في تحقيق رؤية الشارقة 2021 باستقطاب عشرة ملايين سائح في العام 2021.

ويتناول الملتقى عدة مواضيع بارزة يقدمها كبار الخبراء بالسياحة من أبرزهم ضيف الشرف سعادة جيرالد لوليس رئيس المجلس العالمي للسفر والسياحة والسيد دوغ لانسكي مستشار للدول والوجهات والشركات السياحية.

وتتناول الجلسة الأولى موضوع الابتكار في تطوير صناعة السياحة والسفر، بالإضافة إلى جلسة نقاش بعنوان "استراتيجيات التسويق المبتكرة"، إلى جانب عدد من ورش العمل حول الاستثمار في القدرات البشرية وتنافسية الوجهات السياحية وغيرها.

إضافة تعليق