الأخبار » » تنطلق غدا فعاليات معرض ومؤتمر “جلف ترافيك” الذي يقام برعاية وزارة تطوير البنية التحتية ويستمر ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي للمؤ

تنطلق غدا فعاليات معرض ومؤتمر “جلف ترافيك” الذي يقام برعاية وزارة تطوير البنية التحتية ويستمر ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي للمؤ

  ,   التاريخ : 2017-12-03 04:23 PM

تنطلق غدا فعاليات معرض ومؤتمر “جلف ترافيك” الذي يقام برعاية وزارة تطوير البنية التحتية ويستمر ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض وذلك بالتزامن مع معرض “جلف باركينغ” الذي يقام للمرة الأولى في المنطقة.

ويسلط الحدث الضوء على سبل دعم التوجه المتزايد لقطاع النقل في المنطقة نحو الابتكار وتوظيف التكنولوجيا الذكية وذلك من خلال استعراض أحدث الحلول والمنتجات في القطاع وبحضور عدد كبير من الخبراء وموردي التكنولوجيا.

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط منصة عالمية رئيسية لاستضافة الابتكارات في مجال تكنولوجيا النقل حيث تتمتع الحكومات الإقليمية والمحلية في المنطقة برغبة كبيرة لقيادة قطاع التنقل الذكي على مستوى العالم فضلا عن استعداد سكان المنطقة لاعتماد التغّير التكنولوجي نحو الأفضل.

وسيخصص اليوم الثالث من المؤتمر لمناقشة مواضيع تتعلق بتطوير البنية التحتية الماديّة بدلا من الرقمية حيث سيتناول هارج داليوال المدير الإداري في “هايبرلوب ون” في الشرق الأوسط والهند في إحدى الجلسات كيف ستصبح كبسولة “هايبرلوب ون” للنقل السريع قريبا واقعا ملموسا في الشرق الأوسط وتندمج مع وسائط النقل الأخرى القائمة.
و

تعزيزا لعروض العلامات التجارية التي توسع نطاق تركيز المعرض لدعم قطاعات صناعية رئيسية أخرى سيستعرض “جلف ترافيك” أحدث حلول الدفع الذكية والحلول الذكية لمراقبة الدخول إلى مواقف السيارات من جميع أنحاء العالم مما يخلق منصة جديدة للشركات لعرض أحدث منتجاتها في قطاعي النقل والمرور.

ويحظى “جلف ترافيك” بدعم رسمي من وزارة تطوير البنية التحتية ومركز النقل المتكامل في أبوظبي و”مواقف” وشرطة دبي ..في حين يشارك في المعرض أكثر من 150 عارضا ويحضره نحو 2500 زائر من قطاعات داعمة من 50 بلدا من داخل وخارج منطقة الشرق الأوسط.

إضافة تعليق