الأخبار » » وفد من "غرفة الشارقة" يزو مصنع "تيسكو للصناعة

وفد من "غرفة الشارقة" يزو مصنع "تيسكو للصناعة

  ,   التاريخ : 2017-12-03 04:30 PM

زار وفد من غرفة تجارة وصناعة الشارقة "مصنع تيسكو للصناعة ذ.م.م" التابع لمجموعة مصانع زينل عبد الرحمن، في إطار برنامج الزيارات الميدانية والدورية التي تنظمها الغرفة للمنشآت الاقتصادية الأعضاء المنضوية تحت مظلتها بمختلف فئاتها التجارية والصناعية والمهنية والخدمية.
وبحث وفد الغرفة الذي ضم كل من إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة، ويعقوب القصير مستشار الشؤون الصناعية، وحميد الخيال مسؤول قسم التطوير الاقتصادي، عدداً من المواضيع المرتبطة بواقع قطاع الصناعة مع محمد عبد العزيز مدير عام المصنع. كما ناقش الجانبان أبرز احتياجات القطاع الصناعي في إمارة الشارقة من وجهة نظر مدير المصنع الذي يعد أحد أعرق المصانع في إمارة الشارقة.
وقال إبراهيم راشد الجروان، إن تنظيم هذه الزيارة يأتي ضمن برنامج الزيارات الدورية للغرفة إلى المنشآت الاقتصادية بهدف التواصل والتشاور مع أكبر شريحة من أعضائها المنتسبين، والتعرف عن قرب على واقع مختلف القطاعات الاقتصادية وطبيعة أنشطة الأعضاء والتحديات التي تواجه أعمالهم والسعي لإيجاد الحلول المناسبة لها، وكذلك للتعريف بالخدمات والتسهيلات التي توفرها الغرفة لمجتمع الأعمال في الإمارة وجهودها المتواصلة لفتح أسواق جديدة وتعزيز صادرات أعضائها، بالاستفادة من الأنشطة الترويجية المختلفة التي تنظمها على مدار العام.
وأضاف الجروان أن الوفد قدّم خلال الزيارة نبذة تعريفية عن "جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي" ودورها في الارتقاء بأداء المنشآت الاقتصادية، ودعا إدارة المصنع للمشاركة بإحدى فئات الجائزة للاستفادة من مزاياها في تطوير أداء وخدمات عمل المصنع وفق نموذج التميز الأوروبي. كما قدّم الوفد نبذة عن مجموعات العمل القطاعية التي تعمل تحت مظلة الغرفة، والتي تعتبر بمثابة صوت القطاع الخاص وحلقة الوصل بين مختلف القطاعات الاقتصادية والجهات المعنية عبر الغرفة.
من جهته، أعرب محمد عبد العزيز، عن تقديره لزيارة وفد غرفة الشارقة إلى مصنع "تيسكو"، مشيراً إلى أن هذه الزيارة تعكس حرص الغرفة على دعم ومساندة أعضائها، وتقديم المشورة لهم ومتابعة شؤونهم والوقوف على احتياجاتهم، والتعرف على التحديات التي تواجههم، وتشجيعهم على المشاركة في جوائز التميز.
وتطرق الاجتماع إلى أهمية مشاركة الشركات الصناعية والإنتاجية في البعثات التجارية التي تنظمها غرفة الشارقة إلى العديد من الدول لاكتشاف أسواق جديدة وواعدة. كما تم التعرف على طبيعة وواقع عمل المصنع الذي يعد من المصانع الرائدة محلياً في صناعة المنظفات والمطهرات والمنتجات الورقية والصناعات البلاستيكية ورقائق الألمنيوم وغيرها، والذي أنشأته "شركة زينل عبد الرحمن للتجارة العامة" التي تأسست في عام 1936.

إضافة تعليق