الأخبار » » قائد عام شرطة عجمان يشهد تخريج 4 دورات

قائد عام شرطة عجمان يشهد تخريج 4 دورات

  ,   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ,   التاريخ : 2018-01-12 09:46 AM

شهد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وبحضور العقيد خالد خلفان القمزي مدير معهد تدريب الشرطة تخريج 4 دورات نظمها المعهد في قاعة الإمارات بمبنى القيادة.
حيث كانت الدورة الأولى حول " تنمية المهارات الإشرافية " قدمها الدكتور عماد محمد شحاذه بمشاركة 14 منتسباً من الضباط من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، تناول فيها الأسس والقواعد وطرق تنمية المهارات، وكيفية اكتسابها من خلال الصقل والمتابعة العامة وأحداث التطوير الذاتي.
بينما كانت الدورة الثانية حول " تجنيد المصادر السرية بالتعاون مع الشرطة الأسترالية الفدرالية " شارك فيها 10 منتسباً من ضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة، تناول فيها كافة الأسس العلمية في محاربة الجريمة.
في حين جاءت الدورة الثالثة حول " التحقيق في الجرائم الإلكترونية " قدمها الدكتور حسن أحمد إبراهيم بمشاركة 12 منتسباً من ضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، تناول خلالها عدة محاور منها طرق وأساليب الاختراقات والتحري في الجرائم الإلكترونية، وكيفية التعامل مع مسرح الجريمة الإلكترونية والدليل الرقمي ومشروعية ذلك.
كما جاءت الدورة الرابعة حول " تنمية مهارات الإبداع والإبتكار في العمل " قدمها االدكتور سعد الدين اشتيوي، بمشاركة 19 منتسباً من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية التابعة لوزارة الداخلية، تناول فيها كيفية زيادة وتنمية المهارات والإبداع من خلال الصقل والبحث والتحليل النتائج في سبيل رفع السقف في سهولة وإتباع الإجراءات من خلال كفاءة ودقة هذه المهارات التي تحقق الابتكارات الإبداعية بصورة مستمرة.
وفي ختام الحفل قام قائد عام شرطة عجمان بتكريم المحاضرين وقدم الشهادات لخريجي الدورات متمنياً لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العملية.

إضافة تعليق