الأخبار » » مركز اتصال حكومة عجمان يتلقى 46218 اتصالا في 2017

مركز اتصال حكومة عجمان يتلقى 46218 اتصالا في 2017

  ,   المصدر : عجمان / مركز عجمان للاتصال   ,   التاريخ : 2018-01-13 09:15 AM

اكد زبير الجنيدي مدير مركز عجمان للاتصال بحكومة عجمان ان الانجازات التى حققها المركز على مدار عام 2017 ما كان لها ان تتحقق الا بتوجيهات والدعم الامحدود من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد رئيس المجلس التنفيذي وحرص سموه على الارتقاء بالخدمة التى يقدمها المركز وبالمتابعة الحثيثة والمستمرة من سعادة الدكتور سعيد سيف المطروشي الامين العام للمجلس التنفيذي الذي اولى اهتمامه وسخر الامكانيات لتحقيق اهداف المركز
جاء ذلك خلال عرض زبير الجنيدي التقرير السنوي لقياس الاداء الخاص بالعمل الحكومي والذي كشف بالارقام دور المركز حيث ان المركز تلقى خلال العام المنصرم 46218 اتصالا مما يبين الدور المنوط به مركز الاتصال وتعزيز مكانته.
واستعرض الجنيدي الاحصائية النهائية مشيرا الى ان 34803 اتصالا بهدف الاستفسار و 6909 شكوى وقد تمكن المركز من حلها بالرجوع الى الجهات المسؤولة ومتابعتها مع اصحاب الشكاوى وتلقى 1792طلبا بقصد الخدمة كما تلقى 1012 اتصالا بغرض الاستفسار عن الفعاليات الخاصة باجندة الامارة وتلقى 538 اقتراحا و 1164بلاغا
واشار زبير الجنيدي بأن الارقام التى جاءت في الاحصائيات تعتبر دليل دامغ لقياس الاداء لاي مؤسسة عند تقييم دورها بالارقام المتعلقة بالتقرير السنوي لسنة 2017 مشيرا الى تطور المنظومة والاقتراب من تحقيق الاهداف المرجوة من انشاء المركز الحكومي الموحد لامارة عجمان كما نطمح الى تحقيق الاهداف المستقبلية للسنة القادمة بمضاعفة الجهد للوصول الى الاهداف وتحقيق رؤية عجمان 2021 .

إضافة تعليق