الأخبار » أخبار السياحة » رائدون في عالم السياحة المترفة يستحوذون على معلم فنادق عجمان على الشاطئ

رائدون في عالم السياحة المترفة يستحوذون على معلم فنادق عجمان على الشاطئ

  ,   التاريخ : 2018-01-15 12:26 PM

مخضرما عالم السياحة السيد ريتو فيتفير و السيد أولريخ إيكاردت اعلنا إستحواذ إدارة فندق عجمان، المعروف سابقاً بفندق كمبينسكي عجمان، إبتداً من 1 يناير 2018. الفندق يتبع الان مجموعة بلازون للفنادق التي تتبع فلسفة الخدمة المتميزة، الخاصة بالشركة "حلول الضيافة الذكية" التي اسساها مؤخراً.

فيتفر و إيكاردت يحصدان معاً أكثر من عشرة عقود من الخبرة في الفنادق الفاخرة. الثنائي إفتتحا بنجاح و أدارا أكثر من 200 فندق عبر العالم مع عدة علامات تجارية للفنادق. و قد تم تعيين المدير العام المحنك جورج غانشيف الذي سوف يقود الفريق في فندق عجمان نحو جدول مثير من التعزيزات و التحسينات، التي تشمل 168 غرفة و 14 جناح، 10 مطاعم و مقهى، بالإضافة إلى مرافق واسعة للترفيه و الإستجمام.
"نحن واثقون بالنمو المتواصل في الإمارات في القطاع السياحي، لذلك نحن في منتهى السعادة ان نكون جزء من إعادة ولادة الفندق المعلم الذي ساعد في وضع إمارة عجمان على الخريطة في التسعينات. نحن ممتنون من مالكو الفندق الذيت أعطونا الفرصة لإدارة هذا المعلم الرائع و الثقة لرفع مستواه إلى أعلى ما يمكن في المنطقة" صرّح السيد أولريخ إيكاردت، نائب الرئيس التنفيذي

تحت مظلة بلازون، فندق عجمان سوف يكشف النقاب عن تعزيزات في المطاعم، فضلاً عن ترقيات في الغرف و قاعات الإحتفالات و الإجتماعات في خلال الأشهر الإثنا عشر القادمين.

عن فندق عجمان:
جميع الغرف المئة و ثمانية و ستون و الأربع عشر جناح يطلون على المياه النقية الزرقاء للخليج العربي. الغرف و الأجنحة الفسيحة قد تم تجهيزها بالتصميم العربي الحديث. الفندق يضم عشرة منافذ للطعام و الشراب و كذلك مرافق ترفيهبة واسعة النطاق. فندق عجمان يقع على إحدى أجمل الشواطئ الرملية البيضاء في الإمارات العربية المتحدة. حمام سباحة كبير وحمام سباحة مخصص للأطفال، فضلا عن التزلج على الماء وركوب الأمواج والإبحار، ويقدم شيئا للجميع.
(www.hotelajman.com)

عن حلول الضيافة الذكية
حلول الضيافة الذكية هي شركة مختصة في إدارة الفنادق و المنتجعات مستعدة لتكون مبتكر الصناعة و مغير المعايير في الضيافة. مؤسسي الشركة هم رواد في الضيافة و إدارة الفنادق و يجمعون سوياً مئة سنة من الخبرات و قد إفتتحو و أدارو أكثر من مئتين فندق في جميع أنحاء العالم مع شركات عالمية معروفة. تشمل محفظة هذه الشركة الجديدة ثلاث علامات تجارية متميزة: بلازون، كونتمبيرا، و سوفت طاتش للفنادق.

عن فنادق بلازون:
هذه العلامة التجارية الراقية و الفاخرة تقدم تجربة متخصصة بشكل كامل و التي تخلق خدمة مرنة على مدار الساعة للمسافرين المترفين. في قلب بلازون هو عرض لإثراء تجربة العملاء فلسفة تشغيل مركزية تتمحور حول الخبرة و الإهتمام الشخصي من بواب الفندق الجوهري. بلازون تقدم الخبرة في المهارات التي تخدم الضيوف من خلال توفير قائمة مصممة خصيصا من الخدمات والخيارات كلما وحيثما طالب

إضافة تعليق