الأخبار » أخبار عجمان » وفد من شرطة عجمان يقدم واجب العزاء بوفاة طفلة المطر في عجمان

وفد من شرطة عجمان يقدم واجب العزاء بوفاة طفلة المطر في عجمان

  ,   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ,   التاريخ : 2018-01-16 09:01 AM

قدم وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان واجب العزاء لأسرة الطفلة الفقيدة التي وافتها المنية يوم الإثنين الماضي إثر وقوعها في بئر للصرف الصحي بمنزل والديها في منطقة الروضة 1 في عجمان.
وزار الوفد الذي ضم الملازم أول خليفة حسن بن غليطة مدير فرع مركز شرطة الصناعية، والملازم أول راشد بن حمدان النعيمي مدير فرع التحقيق والبحث الجنائي بمركز شرطة الحميدية الشامل بالإنابة، وعدد من الأفراد بشرطة عجمان، خيمة العزاء ناقلاً لذوي الفقيدة خالص مواساة قائد عام شرطة عجمان والضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة عجمان، متمنين أن يخفف الله سبحانه من آلام مصابهم الجلل وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.
وفي سياق متصل أكد مدير فرع مركز شرطة الصناعية أن تقديم واجب العزاء لأسرة الطفلة يأتي ضمن إطار تعزيز دور الشرطة المجتمعي والإنساني بما يحقق التواصل الإيجابي بين شرطة عجمان وأفراد المجتمع في جميع المناسبات.
من جانبه شكر والد الطفلة وفد شرطة عجمان على مشاركتهم واجب العزاء، والتي كان لها وقع طيب على نفوس الأسرة وخففت من آلامهم ومعاناتهم، مؤكداً أن هذا التواصل ليس بجديد على شرطة عجمان وقيادتها.
هذا ودعا الملازم أول راشد بن حمدان النعيمي أولياء الأمور إلى أخذ الحيطة والحرص الشديد على إغلاق آبار الصرف الصحي في المنازل، وعدم فتحها إلا بوجود فني مختص أو ولي أمر وإغلاقها بإحكام، مشدداً على أهمية مراقبة تحركات أطفالهم وحمايتهم من أي خطر قد يهدد حياتهم.

إضافة تعليق