الأخبار » أخبار رياضية » ميسي: "أصبحنا أفضل بدون نيمار"

ميسي: "أصبحنا أفضل بدون نيمار"

  ,   التاريخ : 2018-01-27 04:49 PM

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلة صحفية مع الصحيفة الإنجليزية الشهيرة “وورد سوكر”، حيث تحدث عن عديد الأمور، كرحيل نيمار، علاقته بكريستيانو رونالدو، والأندية التي يرشحها لدوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي بشأن تأثير رحيل نيمار على الفريق: “رحيل نيمار جعلنا نغير طريقتنا في اللعب. لقد فقدنا الكثير من الإمكانيات الهجومية، لكن أصبحنا أقوى دفاعيا، ومنظمين بشكل جيد جدا في خط الوسط، لدينا المزيد من التوازن وهذا يجعلنا أقوى دفاعيا 

تحدث ميسي أيضا عن ريال مدريد وأزمة النتائج. وأضاف: “إنها فترة مؤقتة. هذه ليست المرة الأولى التي نشهد فيها مثل هذه الحالة في مدريد. في النهاية، سوف يقاتلون على كل شيء، وذلك بفضل اللاعبين المميزين الذين يملكونهم. 

عن علاقته بكريستيانو رونالدو: “لا أعلم. الصداقة شيء يبني على الوقت الذي نقضيه معا. ليس لدينا أي علاقة لأننا نرى فقط بعضنا البعض في حفلات الجوائز، هذا الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه. كل شيء على ما يرام بيننا، لكننا لا نرى بعضنا خارج عالم كرة القدم.”

وشيد ميسي بزميله أومتيتي: “يتدرب بنفس الوثيرة التي يخوض بها المباريات. خارج الميدان هو شخص ممتاز. لم أكن أعرف الكثير عنه قبل وصوله. مستواه لا يدهشني لأنني أعرف المجهود الكبير الذي يقوم به في التدريبات.”

حول الأندية التي يرشحها للتتويج بدوري أبطال أوروبا: “مانشستر سيتي واحد من أقوى الفرق حاليا، كما هو الحال مع باريس سان جيرمان. هم الأقوى حتى الآن، لكن الموسم طويل جدا. أنا لا أستبعد قط ريال مدريد لما يملكونه من خبرة في البطولة، على الرغم من الفترة السيئة التي يعيشونها. بايرن ميونخ أيضا، لكن كما قلت مانشستر سيتي وسان جيرمان هم الأفضل.”

 

 

إضافة تعليق