الأخبار » فن » زوار القرية العالمية على موعد مع «إليسا» 2 فبراير المقبل

زوار القرية العالمية على موعد مع «إليسا» 2 فبراير المقبل

  ,   التاريخ : 2018-01-31 02:09 PM

تشهد القرية العالمية خلال هذا الموسم حضور ومشاركة نخبة من المطربين من جميع أنحاء العالم، لتقديم عروض وحفلات غنائية مذهلة لزوارها. ضمن حفلات الموسم الثاني والعشرين، ستشهد القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، حفلة موسيقية مميزة مع النجمة اللبنانية العالمية إليسا مساء يوم الجمعة الموافق 2 فبراير 2018، ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً على المسرح الثقافي الرئيسي.

وينتظر ضيوف القرية العالمية أجواء ساحرة حافلة بالغناء مع النجمة إليسا التي تعد من أشهر نجوم الشرق الأوسط والتي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة. وسيتضمن الحفل مجموعة مختارة من أشهر أغانيها: أسعد واحدة، وحالة حب، و سهرنا ياليل وغيرها من الأغاني الرومنسية والكلاسيكية التي تعرف بها الفنانة إليسا. وبدأ مشوارالفنانة اللبنانية بعد أن قامت شركة “ليدو” بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان “بدي دوب” في عام 1999 ، والتي تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب والذي شكل نجاحًا بارزاً في مسيرتها الفنية حيث احتوى على العديد من الأغاني الناجحة، مثل أغنية أدّتها مع جيرار فيري، المغني الفرنسي. وبعد النجاح الباهر، أصدرت إليسا ألبومها الثاني “واخرتها معاك” الذي تضمن الديو “بتغيب بتروح” الذي أدّته مع النجم راغب علامة ثم ألبومها الثالث “عايشالك” في عام 2002.

وفي عام 2004، أطلقت ألبومها الرابع الذي حمل عنوان “أحلى دنيا”، ثم ألبوم ” بستناك ” كما حصلت للمرة الثانية على التوالي على جائزة الموسيقى العالمية عن فئة أفضل فنانة تحصد أكبر نسبة مبيعات في الشرق الأوسط. وفي كانون الأول من عام 2012، اختيرت اليسا لتكون واحدة من الحكام في برنامج “ذا أكس فاكتور”، برنامج المسابقات الغنائي في نسخته العربية وتم عرضه لمدة أربعة أشهر على الشاشات في بداية عام 2013.

وسيحظى ضيوف القرية العالمية بفرصة الإلتقاء بنجومهم المفضلين كل يوم جمعة من الموسم الثاني والعشرين إبتداءً من الساعة 9 مساءً على المسرح الثقافي الرئيسي الذي شهد هذا الموسم مجموعة من التطويرات والتحسينات على المؤثرات الصوتية والمرئية ليعيش الضيوف أجواء إحتفالية لا مثيل لها.

ومن الجدير بالذكر أن حضور جميع حفلات القرية العالمية يكون متضمن في سعر تذكرة الدخول مقابل 15 درهم إماراتي فقط.

إضافة تعليق