الأخبار » رياضة » مباريات تستحق المتابعة في شهر فبراير

مباريات تستحق المتابعة في شهر فبراير

  ,   التاريخ : 2018-02-01 02:22 PM

يستعد عشاق كرة القدم حول العالم للاستمتاع بشهر فبراير الذي سيشهد العديد من القمم الكروية في الدوريات الأوروبية الكبرى، خصوصاً في دوري أبطال أوروبا الذي ستعود منافساته انطلاقاً من دور الـ16 خلال الأسابيع المقبلة. 

والبداية بالدوري الإسباني، حيث من المنتظر أن يلتقي برشلونة بجاره إسبانيول في ديربي كتالوني يوم 4 فبراير، في مباراة ستجرى في ظروف أمنية مشددة في ظل عودة التوتر في علاقة الناديين، وفي نفس اليوم سيشهد ملعب واندا متروبوليتانو قمة الجولة بين أتلتيكو مدريد وفالنسيا. 

كما ستتواصل إثارة الدوري الإنجليزي الممتاز بداية بقمة ليفربول وتوتنهام يوم 4 فبراير، قبل مباراة ديربي شمال لندن على ملعب ويمبلي بين توتنهام وآرسنال المنتظرة يوم 10 فبراير، فيما سيشهد الأسبوع الأخير من الشهر مباراة من العيار الثقيل على ملعب أولد ترافورد بين مانشستر يونايتد وتشيلسي يوم 25 فبراير. 

وفي يوم 25 من شهر فبراير كذلك سيشهد ملعب ويمبلي مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بين مانشستر سيتي وآرسنال، حيث سيتم التعرف على حامل أولى الألقاب المحلية الإنجليزية في الموسم.

فيما سيشهد شهر فبراير قمة واحدة في الدوري الإيطالي بين روما وميلان على ملعب الأوليبيكو يوم 25 من الشهر، كما سيشهد نفس اليوم مباراة ديربي فرنسا بين باريس سان جيرمان ومارسيبيا على ملعب حديقة الأمراء.

 

وأوروبيا سنشهد قمماً مثيرة في دوري الأبطال بين 13 و21 من الشهر ضمن منافسات ذهاب دور الـ16، حيث سيواجه توتنهام نظيره يوفنتوس، فيما سيصطدم باريس سان جيرمان بِـ ريال مدريد، قبل أسبوع من قمة تشيلسي وبرشلونة ومباراة إشبيلية أمام مانشستر يونايتد.

إضافة تعليق