أصحاب الهمم يواصلون التألق في التجمع الثاني لرفعات القوة

التاريخ : 2023-01-22 (04:21 PM)   ،   المشاهدات : 370   ،   التعليقات : 0

دبي
أصحاب الهمم يواصلون التألق في التجمع الثاني لرفعات القوة

واصل اللاعب محمد خميس خلف تألقه ليحتل المركز الأول في مسابقة الأساتذة لوزن تحت 97 كجم بالتجمع الوطني الثاني لرياضة رفعات القوة، والذي شهد أيضا فوز هيفاء النقبي لاعبة نادي خورفكان بالمركز الأول في الأوزان المدمجة من 50 كجم وحتى فوق 86 كجم للسيّدات.

شارك في هذا التجمع 28 لاعباً ولاعبة يمثلون 5 أندية في منافسات الناشئين والشباب والكبار والأساتذة في الأوزان من 50 كجم إلى فوق 107 كجم، وأقيمت منافساته بنادي دبي لأصحاب الهمم.

و أسفرت باقي النتائج عن فوز عائشة المطيوعي، لاعبة نادي دبي، على المركز الأول في مسابقة الشباب لوزن فوق 86 كجم، وفهد الزيودي لاعب نادي خورفكان بالمركز الأول في وزن تحت 65 كجم و زميله سيف الزعابي على المركز الأول في وزن تحت 72 كجم.

و في وزن تحت 80 كجم، فاز نبيل عبد الكريم لاعب نادي دبي بالمركز الأول فيما أحرز ماهر الخولي لاعب نادي عجمان المركز الأول لوزن تحت 88 كجم.

وفي مسابقة تحت 97 كجم، فاز البطل البارالمبي محمد خميس خلف لاعب نادي دبي بالمركز الأول ومحمد الحمادي لاعب نادي أبو ظبي بالمركز الأول في فئة تحت 107 كجم وأحمد خميس البلوشي لاعب نادي دبي بالمركز الأول أيضا في مسابقة فوق 107 كجم.

وفي منافسات الشباب والناشئين، فاز عمر صابر لاعب نادي دبي في مسابقة تحت 65 كجم، ونال عبد الله حيدر لاعب نادي عجمان لقب مسابقة تحت 80 كجم، وحصل زايد الأنصاري لاعب نادي أبو ظبي على المركز الأول في مسابقة وزن أقل من 88 كجم.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

إبراهيموفيتش قد يستسلم للإصابة