الأخبار » أخبار رياضية » 125 دولة تنقل الدوري السعودي عبر 37 قناة بعد قدوم رونالدو

125 دولة تنقل الدوري السعودي عبر 37 قناة بعد قدوم رونالدو

  ،   التاريخ : 2023-01-24 (06:54 PM)   ،   المشاهدات : 151   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: عبدالخالق كامل

125 دولة تنقل الدوري السعودي عبر 37 قناة بعد قدوم رونالدو

ذكرت تقارير صحفية، اليوم، الثلاثاء، أن تعاقد نادي النصر مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ساهم في بث دوري روشن السعودي، لأكثر من 125 دولة عبر 37 قناة.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن 37 قناة من قارات العالم، حصلت على حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي، من الرابطة، أبرزها من البرتغال وإسبانيا والصين وتايلاند وإندونيسيا.

وأشارت "الرياضية" في تقريرها، إلى أن حق النقل الذي تم منحه للقنوات الـ37 عبارة عن مباراتين في كل جولة، لعدد 125 دولة، وما زالت الرابطة تتلقى طلبات إضافية للنقل التلفزيوني.

وطبقًا للمصدر نفسه، لم تتدخل قنوات SSC في المفاوضات، إذ تملك حقوق الدوري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فقط، لذلك لم يتم مناقشتهم، أو بحث ذلك من المسؤولين عنها.

وأضافت، أن العائدات المالية لتلك المباريات التي تنقلها القنوات العالمية، يتم توزيعه كما هو المعتاد بين الرابطة والأندية.

كان النصر قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى عام 2025، وسيقوم بارتداء الرقم 7 مع النادي السعودي، وتمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

وانضم رونالدو صاحب الـ37 عاما، إلى النصر لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر، بعد أن فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إضافة تعليق

الخبر التالي

بعد تصريحاتها المثيرة في جوائز joy awards.. أنغام تغلق حسابها على إنستجرام