جيب تطلق كومباس 2023 بتحديثات في الشكل الخارجي

  ،   التاريخ : 2023-01-24 (08:23 PM)   ،   المشاهدات : 346   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: عبدالخالق كامل

جيب تطلق كومباس 2023 بتحديثات في الشكل الخارجي

أطلقت جيب سيارتها كومباس 2023 بتحديثات في الشكل الخارجي محدثة بشبك جيب التقليدي ويحيط به مصابيح LED أمامية كبيرة أضواء نهارية مدمجة وأضواء ضباب مع منفذ تهوية عريض ومصد أمامي قوي، بجانب خطوط بارزة ديناميكية على غطاء المحرك مع خطوط جانبية بارزة وتصميم صندوقي مصابيح LED خلفية عريضة وجناح بسيط مدمج بالسقف واثنين من أنابيب العادم مع ألواح حماية سفلية.

السيارة مزودة بأحدث تقنيات الأمان ومساعدة السائق منها كاميرا رؤية خلفية، التنبيه من الاصطدامات الأمامية، مكابح طوارئ أوتوماتيكية، رصد للبقعة العمياء، والتنبيه من المرور الخلفي، مساعد البقاء بالمسار، ومستشعرات ركن خلفية.

داخل المقصورة شاشة نظام ترفيهي معلوماتي 7 بوصات بنظام UConnect مع نظام ملاحة وبلوتوث ودعم كل من آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع نظام صوتي ستيريو CD/ MP3 بأربعة مكبرات للصوت مع أزرار تحكم على عجلة القيادة، إضافة إلى شاشة رقمية صغيرة بين العدادات ومقعد سائق كهربائي ومرآة للرؤية الخلفية تعتيم تلقائي ومكيفات أوتوماتيكية.

بمحرك جديد سعته 1300 سوى سي قياسيا في جميع النسخ قوته 177 حصانا بشاحن توربيني وعزم دوران 285 نيوتن متر أمامي أو رباعي، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات أو 9 سرعات بمتوسط استهلاك وقود 11.3 كم/ لتر.

إضافة تعليق

الخبر التالي

توم شتارك ينضم للجهاز الفني لبايرن ميونخ مؤقتًا