الأخبار » أخبار السياحة » مغامرة حصرية للمقيمين بالإمارات العربية المتحدة بفندق ليجولاند

مغامرة حصرية للمقيمين بالإمارات العربية المتحدة بفندق ليجولاند

  ،   التاريخ : 2023-01-25 (03:50 PM)   ،   المشاهدات : 235   ،   التعليقات : 0
الناشر: منتجع ليجولاند دبي | بواسطة: نرمين أبوشناف

دبي 🇦🇪
مغامرة حصرية للمقيمين بالإمارات العربية المتحدة  بفندق ليجولاند

 يدعو فندق ليجولاند جميع العائلات المقيمين بالإمارات العربية المتحدة مجددا هذا العام في الفترة من 25 يناير وحتي 28 فبراير 2023 – للاستمتاع بعرض المقيمين بالإمارات العربية المتحدة الحصري من الأحد وحتي الخميس، والذي يقدم تجربة تحمل طابع ليجو مميزة بجانب الكثير من المزايا المذهلة بفندق ليجولاند منها تسجيل دخول مبكر* للفندق و تسجيل مغادرة متأخر*، و مغامرة البحث عن الكنز في الغرف، و بوفية الفطور، بالإضافة إلى أنشطة لانهائية للأطفال في الفندق، و كذلك الحصول علي تذاكر مجانية* لدخول حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و حديقة ليجولاند المائية - ما يجعل منتجع ليجولاند دبي الوجهة المثالية للعائلات المقيمين بالإمارات العربية المتحدة . 

ولمزيد من المتعة خلال الإقامة المشوقة بفندق ليجولاند ضمن عرض المقيمين بالإمارات العربية المتحدة،سيستمتع الضيوف بتسجيل الدخول المبكر* للفندق بدءا من الساعة 10 صباحاً وتسجيل المغادرة المتأخر* حتى الساعة 4 مساءًا، بالإضافة إلى بوفيه الفطور اليومي في مطعم بريكس فاميلي والذي يقدم تشكليه لذيذة من المأكولات النباتية، وغير النباتية، والفيجن والتي أعدها فريق الطهي الموهوب بعناية في فندق ليجولاند لتناسب جميع الأذواق.

أما العائلات التي تبحث عن أماكن تقدم أنشطة و مغامرات تجمع العائلات لقضاء وقت ممتع معا، فيقدم لهم فندق ليجولاند إمكانية الإقامة للعائلات - التي يصل عدد أفرادها إلى 5 أشخاص في غرفة واحدة وذلك بفضل التصميم العبقري للغرف والذي يوفر للصغار مساحتهم الخاصة مع أسرة بطابقين، ومنطقة لعب، وتلفزيون و هي منفصلة عن منطقة إقامة الوالدين، والتي تحتوي على سرير رئيسي، وتلفزيون، وحمام. ويقدم فندق ليجولاند لضيوفه خمس تصميمات حصرية ومميزة للغرف وهي "القرصان" و "المغامرة" و"ليجو نينجاجو" و "أصدقاء ليجو" و "المملكة" - ويوجد بكل غرفة مغامرة البحث عن الكنز وحيث أنه هناك خمس تصميمات للغرف فهناك خمس تجارب مختلفة للبحث عن الكنز ما يجعلها تجربة جديدة و فريدة للضيوف عند كل إقامة بالفندق. لهذا يمكن للعائلات المقيمة بالامارات العربية المتحدة الاستفادة من عرض المقيمين بالإمارات العربية المتحدة الحصري، ودعوة صغارهم لاستكشاف مغامرة جديدة طوال فترة العرض الحصري. 

 

ولتحقيق أقصى قدر من المتعة والمرح لجميع أفراد الأسرة خلال اقامتهم بفندق ليجولاند، وذلك ضمن عرض المقيمين بالإمارات العربية المتحدة، سيمرح الأطفال مع عدد هائل من الأنشطة المتواصلة، فبالإضافة إلي مغامرة البحث عن الكنز في الغرفة و مقابلة شخصيات ليجولاند المحبوبة، ينتظرهم ورش عمل ليجو الإبداعية الفريدة من نوعها و المصمَمة بهدف تحفيز الابتكار و الخيال لدي الصغار فهي تقدم مغامرات تعليمية مرحة للأطفال بمختلف الفئات العمرية. ليس هذا كل شيء، فهناك أنشطة عديدة تنتظرهم في بهو الفندق والتي تضم منطقة اللعب على شكل القلعة، ومسبح مكعبات الليجو، وقائمة للألعاب اليومية المختلفة، بالإضافة إلى حوض سباحة عائلي في الهواء الطلق، ومنطقة الرشاشات للأطفال – كل ذلك يتم تحت إشراف فريق فندق ليجولاند المدربين بعناية. 

 

وللمزيد من مزايا عرض المقيمين بدولة الإمارات العربية الحصري يمكن للمقيمين- عند استعمالهم الكود المخصص لهم "RESIDENT" ترقية* غرفة بطابع خاص إلى غرفة بطابع خاص بالكامل، و إمكانية الدخول لواحدة علي الأقل من حدائق ليجولاند؛ سواء حديقة ليجولاند دبي الترفيهية، والتي تقدم أكثر من 40 لعبه ركوب تفاعلية وعرضاً ومرفقاً ترفيهياً وعرض "الأطفال يأكلون مجاناً"* في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة، أو الدخول لحديقة ليجولاند المائية وما تحتويه من أكثر من 20 منزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً، و عرض "الأطفال يأكلون مجانا"* في مطعم "الأمواج" بعد الساعة 4 مساءا. 

كلتا الحديقتين تبعدان حوالي 130 خطوة طفل عن فندق ليجولاند و تقدمان تجربة فريدة تضمن للضيوف الصغار وعائلتهم المقيمين في الإمارات العربية المتحدة بالاستمتاع بمغامرات ليجولاند عند كل زيارة. 

يمكن للعائلات المقيمة بالإمارات العربية المتحدة معرفة المزيد وحجز مغامرة ليجو الخاصة بهم من خلال استخدامهم للكود المخصص لهم " RESIDENT" من خلال زيارة موقعنا LEGOLAND.ae.

*عرض المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الرائعللاقامة في فندق ليجولاند متاح فقط للغرف بطابع خاص للإقامة خلال أيام الأسبوع  ( من يوم الأحد للخميس)في الفترة من 25 يناير وحتي 28 فبراير 2023.  تبدأ الأسعار من 850 درهم للغرفة في الليلة الواحدة وذلك لعائلة مكونه من شخصين بالغين وطفل واحد -للشخص الإضافي يتم دفع 165 درهم لليلة الواحدة. سعر الغرفة يشمل 10% ضريبة خدمة و 7% رسوم بلدية و 5% ضريبه القيمة المضافة و 15 درهم لدرهم السياحة للغرفة في الليلة الواحدة. يتم عمل الترقي للغرفة مجانا لغرفة بطابع خاص بالكامل وفقا للإمكانية والتوفر. هذا العرض يشمل تسجيل الدخول المبكر للفندق بدءا من الساعة 10 صباحا وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4 مساءا بحسب الإمكانية والتوفر، ويشمل العرض مغامرة البحث عن الكنز و بوفية الفطور و إمكانية الاشتراك في ورش العمل الإبداعية، و إمكانية استخدام حوض السباحة الخارجي و تذاكر مجانية للدخول لواحدة أو أكثر من حدائق ليجولاند سواء أكانت حديقة ليجولاند دبي الترفيهية أو حديقة ليجولاند المائية - تذاكر الحدائق قابلة للتطبيق على حديقة واحدة في اليوم. تعمل حديقة ليجولاند دبي الترفيهية سبعة أيام في الأسبوع. ساعات العمل من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً (من الاثنين إلى الجمعة) ومن الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً (أيام السبت والأحد). *يسري عرض "الأطفال يأكلون مجاناً" على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبه كاملة في بوفيه مطعم قيصر للبيتزا والمعكرونة - ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر. ساعات العمل في حديقة ليجولاند المائية من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً (من الخميس إلى الثلاثاء) ويوم الأربعاء مغلقة. *يسري عرض "الأطفال يأكلون مجاناً" على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع ثمن وجبه كاملة في مطعم الأمواج بعد الساعة 4 مساءُا - ولا يمكن الاستفادة من هذا العرض مع أي عرض آخر." عرض المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة" الرائع في فندق ليجولاند متاح فقط للمقيمين بالإمارات العربية المتحدة ويجب إظهار هوية سارية المفعول عند الوصول للفندقللاستفادة من العرض- وفي حالة عدم تقديمها يتم الحصول علي أفضل سعر لهذا اليوم. . 

إضافة تعليق

الخبر التالي

كأس السوبر السعودي.. الامتحان الأول لرونالدو مع النصر أمام الاتحاد