الأخبار » أخبار الإمارات » وفد من «تريندز» يزور صحيفة «الوطن».. ويؤكد على تكامل الأدوار بين الإعلام والبحث العلمي

وفد من «تريندز» يزور صحيفة «الوطن».. ويؤكد على تكامل الأدوار بين الإعلام والبحث العلمي

  ،   التاريخ : 2023-01-25 (05:37 PM)   ،   المشاهدات : 201   ،   التعليقات : 0
الناشر: Trends Media | بواسطة: Trends Research & Advisory

أبوظبي 🇦🇪
وفد من «تريندز» يزور صحيفة «الوطن».. ويؤكد على تكامل الأدوار بين الإعلام والبحث العلمي

زار وفد من مركز تريندز للبحوث والاستشارات، مقر صحيفة الوطن بأبوظبي، ترأسه الدكتور محمد عبدالله العلي الرئيس التنفيذي للمركز، بصحبة عدد من قيادات المركز وباحثيه؛ بهدف تعزيز أواصر التعاون والتواصل والشراكة بين المركز والصحيفة التي تعتبر شريكًا إعلاميًا استراتيجيًا لـ "تريندز".

والتقى الوفد خلال الزيارة الدكتور عبد الرحمن الشميري رئيس تحرير صحيفة الوطن، وعددًا من مسؤولي إدارة تحرير الصحيفة، وجمعًا من فريق العمل الصحفيين.

وعقب جولة شملت أركان الصحيفة، اطلع خلالها الوفد الذي ضم رؤساء قطاعات ومدراء إدارات تريندز على طبيعة العمل في الصحيفة وأقسامها التحريرية والفنية، استعرض الجانبان العلاقة بين مراكز الفكر والبحث العلمي وأهمية تكاملهما لإنتاج محتوى علمي معرفي رصين ووازن وموثوق.

وقد تقدم الدكتور محمد عبد الله العلي بالشكر والتقدير لرئيس تحرير الصحيفة وفريق عمله، مثمنًا الدور الكبير والملموس لصحيفة الوطن في تغطية فعاليات وأنشطة ومقالات مركز تريندز للبحوث والاستشارات، مقدرًا جهود الدكتور الشمري وكافة العاملين فيها.

وقال إن مركز تريندز للبحوث والاستشارات وضع منذ تأسيسه رؤية واستراتيجية محددة في مجال البحث العلمي لتقديم صورة موضوعية واضحة حول القضايا الاستراتيجية الإقليمية والعالمية، كما أنه جعل من الشباب محورًا رئيسيًا لتمكينهم وتأهيلهم في مجال البحث العلمي، إضافة إلى مواكبة الأحداث والعمل على مواجهة التحديات وتوظيف التقنيات الحديثة لعقد المؤتمرات والمحاضرات والاجتماعات المتعددة الأطراف.

بدوره أشاد سعادة الدكتور عبد الرحمن الشميري، بمركز تريندز للبحوث والاستشارات وأبدى إعجابه بالجهود التي يبذلها في مجال البحوث والدراسات والندوات والمؤتمرات والمحاضرات والإصدارات العلمية التي يقوم بنشرها.

وقال الشميري إن "تريندز" بات منصة معرفية تشكّل نموذجًا ملهمًا في تمكين ودعم الباحثين الشباب، مؤكدًا حرص الصحيفة على مواكبة أحدث التقنيات المتقدمة في عملها، سواء عبر موقعها الإلكتروني أو منصاتها الإعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن الصحيفة تهتم بنشر كافة المواضيع التي تخدم المجتمع وشبابه وكل مهتم بالمعرفة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

انخفاض في الحرارة وأمطار مصحوبة بـ