الأخبار » أخبار الفعاليات » خبراء كليفلاند كلينك أبوظبي يقودون حوارات الريادة الفكرية خلال مؤتمر الصحة العربي

خبراء كليفلاند كلينك أبوظبي يقودون حوارات الريادة الفكرية خلال مؤتمر الصحة العربي

  ،   التاريخ : 2023-01-29 (10:48 AM)   ،   المشاهدات : 428   ،   التعليقات : 0
الناشر: كليك أون | بواسطة: طوني فرح

دبي 🇦🇪
خبراء كليفلاند كلينك أبوظبي يقودون حوارات الريادة الفكرية خلال مؤتمر الصحة العربي

يستعد خبراء مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، للمشاركة في مؤتمر "الصحه العربي 2023 " والذي سيقام خلال الفترة من 30 يناير الجاري إلى 2 فبراير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيقدم نخبة من الأطباء من مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي عبر منصة المؤتمر محاضرات ملهمة تركز على الريادة الفكرية مع استعراض رؤى قيّمة حول مواضيع رئيسية متعلقة بالرعاية الصحية، والذي يضم انعقاد 9 مؤتمرات هامة معتمدة كبرامج للتعليم الطبي المستمر خلال الحدث الممتد على مدار أربعة أيام.

وستغطي المحاضرات عدداً من المواضيع الطبية الرئيسية والفرعية، بدءاً بالسمنة واضطرابات التمثيل الغذائي، والتدريب العملي على الجراحات الروبوتية وإعادة ترميم المفصل، إلى الأمراض المعدية والرعاية المعقدة وأحدث المستجدات في إدارة فشل القلب وزراعة نخاع العظم. 

وفي هذا السياق، قال الدكتور خورخيه غوزمان الرئيس التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي: "يعتبر مؤتمر "الصحه العربي 2023 " منصة سنوية هامة تجمع مجتمع الرعاية الصحية في إطار هدف واحد يتمثل في ترسيخ استدامة القطاع. ونفخر هذا العام بمشاركة كوادرنا من مقدمي الرعاية الصحية، والذين سيقودون عدداً من الحوارات الرئيسية من أجل مشاركة المعارف والتجارب المرتبطة بالحلول المبتكرة التي قدمناها للقطاع. ونتطلع قدماً للانضمام إلى قادة القطاع ضمن جلسة مجلس الأعمال الأمريكي الإماراتي المتمحورة حول موضوع الاستدامة في قطاع الرعاية الصحية، إضافة إلى فعاليات مؤتمر إدارة الجودة الرابع عشر بحضور عدد من الخبراء من مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي لمشاركة أفضل الممارسات التي ترتقي بسبل تقديم خدمات الرعاية الصحية. وسيواصل مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي دوره الريادي وحرصه على تمكين قطاع الرعاية الصحية من تحقيق أقصى إمكاناته في دولة الإمارات والمنطقة بأسرها، من خلال إثراء فرص تبادل المعارف خلال الفعاليات الهامة على غرار مؤتمر الصحه العربي 2023 ".

وسيستضيف المؤتمر المعتمد كبرنامج للتعليم الطبي المستمر أكثر من 250 جلسة تشمل 10 مؤتمرات حية بحضور شخصي. ويتولى عدد من المتحدثين في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي إدارة جلسات المؤتمرالمعتمدة كبرامج للتعليم الطبي المستمر والتي ستغطي عدداً من المواضيع الطبية، بما يشمل جراحة العظام والطب الباطني وطب الأطفال وأمراض النساء والولادة والتخدير وإدارة الألم، بالإضافة إلى البحوث التكنولوجية والتطورات السريرية المرتبطة بها. وتضم قائمة المتحدثين كلاً من:

 

  • الدكتور إريك أ. فينس، رئيس معهد الأشعة التشخيصية في معهد التصوير الشعاعي، وهو مدير النشاط وسيطلق فعاليات المؤتمر الثالث والعشرين للتصوير الشعاعي الكلي.
  • الدكتور سامر اللحّام استشاري أمراض القلب، معهد القلب والأوعية الدموية والصدرية في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، وهو مدير النشاط لمؤتمر إدارة الجودة الرابع عشر.
  • الدكتورة ستيفاني ريتشي، استشاري طب الأورام النسائية، في معهد الأورام، مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ومديرة النشاط لمؤتمر أمراض النساء والولادة الخامس عشر.
  • الدكتورة راحات غضنفر استشاري الصحة المستدامة والصحة الشاملة، في معهد التخصصات الطبية الدقيقة، مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، وستقود مؤتمر الطب الباطني.
  • سيشهد مؤتمر الجراحة الثاني والعشرين تقديم محاضرة من قبل الدكتور جون رودريجيزرئيس قسم جراحة عامة في معهد أمراض الجهاز الهضمي، مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي.
  • الدكتورة سماح نور، استشارية الطب المهني، في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، ورئيسة مؤتمر الصحة العامة. 
  • الدكتورتيموثي سوستر، رئيس معهد، طب الطوارئ، معهد طب الطوارئ في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، وهو مدير النشاط لمؤتمر طب الطوارئ والرعاية الحرجة.
  • مؤتمر إدارة التخدير والألم بقيادة مدير النشاط، الدكتور أرون كوماراستشاري، تخدير جراحات القلب والصدر، معهد التخدير في مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، إلى جانب الدكتور عمار السلطي، استشاري، معالجة الألم، معهد التخدير في المستشفى.

وتشمل قائمة أصول مبادلة للرعاية الصحية الأخرى المشاركة في المؤتمر هيلث بوينت، ومركز إمبريال كوليدج لندن للسكري، ومستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال، وشبكة هيلث بلاس التخصصية. 

للمزيد من المعلومات حول مشاركة مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي في معرض ومؤتمر الصحة العربي، يرجى زيارة القاعة 6 من 30 يناير ولغاية 2 فبراير 2023 في مركز دبي التجاري العالمي. 

إضافة تعليق

الخبر التالي