جينيفر لوبيز كادت تسقط من فوق جرف خلال التصوير

التاريخ : 2023-01-29 (02:20 PM)   ،   المشاهدات : 502   ،   التعليقات : 0

جينيفر لوبيز كادت تسقط من فوق جرف خلال التصوير

كشفت النجمة جينيفر لوبيز أنها كادت تسقط من فوق جرف صخري خلال تصويرها لمشهد مع جوش دوهاميل من فيلمها القادم Shotgun Wedding.

وقالت لوبيز وهي تكشف ما حدث معها "باستثناء المرة الواحدة التي كدت فيها أن أسقط من فوق الجرف. لم يكن ذلك ممتعاً".

وجاء الكشف عن هذه الحادثة خلال اجتماع فريق عمل الفيلم يوم الجمعة، وبدا الممثلون مندهشون للغاية، مما دفع جينيفر كوليدج لطلب المزيد من التفاصيل.

وأضافت لوبيز "أنت تعرف كيف في ذلك المشهد حيث تم ضبط ثوبي على عجلة القيادة. ذات مرة علقت في عجلة القيادة، وكدت أن أسقط من فوق الجرف وأنا أنظر إلى جوش وأقول لا تتركني من فضلك". وتمكن جوش من الإمساك بها وإنقاذ حياتها.

وأنهت لوبيز حديثها بالقول إن تلك اللحظة كانت مرعبة للغاية.

وروى جوش أنّه تعرّض لحادث خطير أيضاً وقال "كنا قريبين من خليج في مكان التصور، وبدت الأمواج رائعة. فأردت أن أصور مقطع فيديو، وإذ بموجة تتقدم نحوي وتكاد تسقطني من فوق الجرف. ولحسن الحظ كانت الصخور خشنة وحالت دون سقوطي من فوق الجرف".

ويتوفر فيلم "Shotgun Wedding" للبث الآن على أمازون برايم، ويتميز بطاقم عمل مرصع بالنجوم. إضافة إلى لوبيز ودوهاميل وكوليدج، يتضمن الفيلم ليني كرافيتز وشيش مارين ودارسي كاردين وستيف كولتر وكالي هيرنانديز.

وفي مقابلة مع Insider's Esme Mazzeo، قالت كاردين إن أعضاء فريق التمثيل عاشوا معاً في "منزل جميل ورائع على الشاطئ" أثناء التصوير في بورتوريكو، بحسب موقع بيبول.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

كيف تعلمين طفلك ثقافة الاعتذار؟