صيف 2023 يحسم مصير أهم سيارات تسلا جديدة

التاريخ : 2023-01-29 (08:56 PM)   ،   المشاهدات : 670   ،   التعليقات : 0

صيف 2023 يحسم مصير أهم سيارات تسلا جديدة

يبدو أن صيف 2023 سيحسم مصير إنتاج أهم سيارات تسلا جديدة التي طال انتظارها، ونحن لا نتحدث عن السيارة الخارقة تسلا رودستر بل سيارة بيك اب تسلا سايبر تراك.

كشف الرئيس التنفيذي لـ شركة تسلا ( Tesla ) السيد ايلون ماسك ( Elon Musk ) إن الإنتاج الكامل لـ بيك اب تسلا سايبر تراك ( Tesla Cybertruck ) الذي طال انتظاره لن يبدأ حتى عام 2024 .

خلال إعلان أرباح الربع الرابع من سنة 2022 التي حصدتها شركة تسلا ، صرح ايلون ماسك أن تسلا تأمل في بدء إنتاج سايبر تراك في صيف 2023 ، لكنه أشار إلى أن الأمور ستبدأ ببطء قبل الزيادة للوصول إلى خطوط إنتاج كاملة مع بداية العام القادم إن شاء الله.

وأكد "نتوقع أن يبدأ الإنتاج في وقت ما هذا الصيف، لكنني أحاول دائماً التقليل من أهمية بدء الإنتاج لأن بدء الإنتاج دائماً ما يكون بطيئاً للغاية".

وأضاف ماسك أن الإنتاج الكامل الخاص بـ أهم سيارات تسلا جديدة سيبدأ في عام 2024 لكنه لم يقدم جدولاً زمنياً دقيقاً بشأن الموعد.

بغض النظر عن موعد بدء الإنتاج بالطاقة الكاملة، يبدو أن لدى تسلا أكثر من 1,5 مليون طلب شراء مسبق من سيارة بيك اب سايبر تراك، لذلك بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون التسليم، كلما بدأ الإنتاج بكميات أكبر، كان ذلك أفضل.

قالت جيسيكا كالدويل، المديرة التنفيذية للإحصاءات في Edmunds، لـ Auto News : "قدمت تسلا وعوداً كاذبة بشأن سايبر تراك من قبل ، ولكن إذا احتاجت الشركة في أي وقت إلى تكثيف الجدول الزمني لمنتج متوقع، فهو الآن ، وتبدو شاحنة تسلا سايبر تراك تقريباً وكأنها من أخبار قديمة نظراً لأن الشركة كانت تتحدث عنها لفترة طويلة".

من الغريب أن تسلا لم تكشف بعد عن أي صور للشاحنة الكهربائية في مظهر الإنتاجي، كما أنها لم تعلن عن المواصفات والأسعار النهائية. ومع ذلك في أواخر أكتوبر ظهرت صورة من داخل منشأة تسلا أظهرت الجزء الخلفي من سايبر تراك، كاملة مع تصميم جديد للمصابيح الخلفية يتكون من أضواء صغيرة على الحواف الخارجية، وضوء مركزي وتم عكس الأضواء على جانبي لوحة الترخيص.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

شركة آبل تتيح تحديثًا مهمًا يعزز حماية الحسابات