هيئة النقل – عجمان تنهي استعداداتها لشهر الامارات للابتكار

  ،   المصدر : عجمان / هيئة النقل في عجمان التاريخ : 2023-01-30 (10:58 AM)   ،   المشاهدات : 531   ،   التعليقات : 0

عجمان
هيئة النقل – عجمان تنهي استعداداتها لشهر الامارات للابتكار

فعاليات الامارات للابتكار تعد الحدث الوطني الأكبر من نوعه للاحتفاء بالابتكار في كافة إمارات الدولة، والهادف لترسيخ ثقافة الابتكار،وتعزيز المشاركة المجتمعية في ابتكار تجارب ومبادرات يتم توظيفها في دعم توجهات دولة الإمارات العربية المتحدة .

تنظم هيئة النقلعجمان مبادرات ابتكارية في شهر فبراير المقبل ، تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة لدعم الابتكار وتحقيق التنميةالمستدامة من خلال تركيزها على إشراك أفراد المجتمع في تطوير الخدمات المقدمة و تحسين سير العمل للوصول إلى خدمات استباقيةتسهم في تحسين جودة الحياة.

حيث ستقام مبادرات طوال الشهر و تشمل مبادرات العصف الذهني و تحسين تجربة المتعامل و تستهدف المبادرات موظفي الهيئة والجمهور و طلبة الجامعات و المدارس بما يضمن تحقيق الاستفادة الكاملة من شهر الابتكار و الحصول على المخرجات لتطوير منظومة النقلفي امارة عجمان ، و دعت الهيئة الجمهور لمتابعة منصات التواصل الاجتماعي للمشاركة في فعاليات الابتكار ضمن المبادرات المطروحة .

و أكد سعادة عمر محمد لوتاه أن حكومة دولة الإمارات حريصة على تعميم وترسيخ ثقافة وممارسات الابتكار الحكومي في جميع القطاعات  و تعزيز الاستفادة من الحلول و الأفكار الابداعية لابتكار خدمات تسهم في مواصلة عمليات التطوير المستمر في مختلف المجالات.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي